أعلن منذ يومين عن تفاصيل برنامج The winner is الذي ينطلق عرضه في العشرين من الشهر الحالي على شاشات دبي، والحياة، وأل.بي.سي.


بيروت: أقيم منذ يومين مؤتمر صحفي للإعلان عن إطلاق برنامج The winner isالذي يبدأ عرضه في العشرين من أيلول الجاري على ثلاث محطّات: دبي، الحياة المصريّة، وأل بي سي اللبنانيّة،وستقدّمه الإعلامية ناديا بساط.

البرنامج من إنتاج شركة quot;سوني بيكتشرز أرابياquot;، صوّر في استوديوهات PAC في بيروت بكلفة إنتاجيّة ضخمة رُصدت له من قبل الجهات المنتجة. وهو يختلف عن برامج اكتشاف المواهب الأخرى،ولا يمتّ لها بأي صلة، فهو برنامج ترفيهيّ يقوم على فكرة وجود ضيف نجم في كل حلقة، وظيفته التحكيم والنظر في المواهب التي ستتقدّم وتتنافس على شكل دويتو لاختيار الأفضل بينها.

يمتدّ البرنامج لـ 12 حلقة ستُعرض قبل الحلقتين النهائيتين لاختيار الفائز النهائي بمبلغ 500 ألف دولار أميركي ستسمح له بتحقيق حلمه.

ومن بين النجوم الذين صوّروا حلقات وكانوا ضمن لجنة التحكيم هم محمد حماقي، نانسي عجرم، نوال الكويتية، حسين الجمسي، أصالة، كاظم الساهر، الشاب خالد، إليسا، أحلام، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وآمال ماهر.

المزيد من التفاصيل في هذا التقرير المصور: