يناقش برنامج quot;اتجاهاتquot; الأسبوعي مساء اليوم الأحد حلقة مثيرة يتم الكشف خلالها عن رموز جماعة الإخوان المسلمين في السعودية، ومن يقوم بدعمهم، و العلاقة التي تربطهم بتنظيم القاعدة الإرهابي، و الماسونية .


بيروت:تستضيف الإعلامية السعودية الجميلة والمثيرة للجدلفي الحلقة الثانية من برنامجها إتجاهات التي يتم تسجيلها من أستوديو البرنامج في الرياض، كلا من الدكتور في التاريخ الحديث صالح السعدون، و المختص في الأمن الفكري الدكتور عبدالرحمن الواصل، و الناشط في مواجهة الحزبية الحركية الأستاذ قاسم الخالدي .

وسيكشف الضيوف أسماء رموز جماعة الإخوان المسلمين في السعودية، ومن يقوم بدعمهم مادياً، بجانب تفاصيل مثيرة حول أهدافهم في منطقة الخليج للوصول إلى كرسي الحكم، وخططهم في محاولة زعزعة الأمن في دول الخليج على رأسها بلاد الحرمين، وكيف استغلوا quot;التعليم و الإعلامquot; في نشر منهجهم التكفيري .

كما سيتطرق ضيوف البرنامج إلى المضايقات التي واجهتهم من قبل جماعة الإخوان المسلمين في السعودية، وذلك بعد قيامهم بكشف خططهم واهدافهم، بجانب الحديث عن الجهود الفردية التي يقوم بها بعض المواطنين لكشف حقيقة الإخوان، ودور الأسرة و المجتمع لتحقيق الأمن الفكري .

بالإضافة إلى ذلك سيتحدث الضيوف، عن طريقة إيقاف هذا المد الإخواني خصوصاً في ظل الثورات العربية، بجانب الحديث عن الفرق بين جماعة الإخوان المسلمين وأخوان من اطاع الله التي كان يقودها الملك عبدالعزيز، بالإضافة إلى الحديث عن اتفاق المطالب بين تنظيم القاعدة و المنتمين للأخوان المسلمين في المطالبة بالإفراج عن السجناء المتهمين في قضايا إرهابية بالسعودية .

يعرض برنامج quot;اتجاهات التي تقدمه الإعلامية السعودية نادين البدير مساء اليوم الساعة 9:30 مساء، على قناة روتانا خليجية، ومن إعداد سلطان المالكي .