أثار الفنان المصري مصطفى كامل الجدل خلال اليومين الماضيين بفيديو يتداول عبر نطاق واسع، يظهر وهو يتحدث فيه عن أنه بمثابة الإبن للرئيس المعزول محمد مرسيوبأنهجاء للحكم بإختيار رباني، وهو المقطع الذي قامت صفحات جماعة الاخوان المسلمين بنشره على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعيلفضح نفاق النقيب.


القاهرة:اتهامات عديدة طالت مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين المصريين، وملحن أغنية quot;تسلم الأياديquot; التي أنجزت بعد ثورة 30 يونيو تأييداً وعرفاناً للجيش المصري لأنه ساهم في تخليص البلاد من حكم الإخوان، وتتلخص تلك الإتهامات التيتتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بتغيير الموقف السياسي ونفاق السلطة أياً كانت، وتأتي إثر نشر المؤيدين للرئيس المعزول شريط فيديو قديماً للنقيب يتحدث فيه عن الرئيس مرسي ويصف نفسه بأنه من أبنائه، وبأن مرسي جاء للحكم بإرادة ربانية، والله هوالذي إختاره من بين مرشحين كثر، وليس الإخوان أو السلفيين، ويطالبه بأن يكون رئيساً لكل المصريين وليس لجماعة بعينها.
ويتم تداول الفيديو على نطاق واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيينضمنحملة هجوم كبيرة من انصار جماعة الأخوان المسلمين خصوصاً بعد أن توعد كاملبمقاضاة قناة الجزيرة متهماً إياها بالتعدي على حقوق الملكية الفكرية، لأنها بثت أغنية أنجزها أنصار المعزول بعنوان quot;تتشل الأياديquot;تستخدم نفس لحن وتوزيع quot;تسلم الأياديquot; ولكن بكلمات مغايرة تهاجم الجيش والشعب الذي يرى الإخوان أنه انقلب على السلطة المنتخبة شرعياً.
تجدر الاشارة إلى أن مصطفي كامل كان أحد الفنانين الذين يظهرون في القنوات الدينية بكثافة خلال الأشهر الاولى من حكم مرسي حيث كان يحل ضيفاً في برامجها. ودخل في نزاع قانوني مع الفنان إيمان البحر درويش على كرسي النقابة، ويتهمه درويش بأنه فاز بالتزوير وبمباركة ودعم من جماعة الإخوان المسلمين. وحاولت إيلاف الإتصال بالنقيب المصري لأخذ تعليق منهلكن هاتفه لم يرد.

شاهد الفيديو