أعلن الثنائي مايلي سايروس و ليام هيمسورث انفصالهما أمس وذلك بعدما أنهت سايروس متابعتها لهيمسورث على موقع quot;تويترquot;.


لوس أنجلوس: مجرد ساعات فقط فصلت بين قيام النجمة مايلي سايروس بانهاء متابعتها quot;Unfollowedquot; لخطيبها النجم ليام هيمسورث على موقع quot;تويترquot; حتى أعلن الثنائي فسخ خطوبتهما.

وقال متحدثان بإسم الخطيبين الإثنين إن ليام ومايلي قد انفصلا أخيراً بعد مرحلة من فتور العلاقة والمشاكل،إلا أن المتحدثين لم يكن لديهم أي تعليقات بشأن أسباب الانفصال الذي جاء بعدما ثلاثة أعوام من بداية علاقة النجمين.

وأوضح مصدر لمجلة quot;US Weeklyquot; أن سبب انفصال ليام ومايلي يرجع إلى كونهما أدركا مؤخراً أنهما غير مناسبين لبعضهما، وقال ذلك المصدر:quot; مايلي وصلت إلى قرار نهائي بالانفصال، فهي لم تعد ترى أن علاقتها بليام تناسبهاquot;، وأضاف:quot; علاقة ليام ومايلي أصبحت سيئة، فلم يعد هناك شيء يجمعهماquot;.

ومن جانبها، رجحت مجلة quot;Us Weeklyquot; أن يكون السبب الرئيسي وراء انفصال ليام هيمسورث ومايلي سايروس هو خيانته لها مع الممثلة جانيوري جونز، علماً بأن المتحدث باسم ليام قد أكد لموقع quot;Eonlinequot; عدم صحة ادعاء مجلة quot;Us Weeklyquot;، موضحا أن quot;علاقة ليام بجانيوري تعتبر ضرب من الخيال وأي أخبار عنها فهي مفبركةquot;.

يذكر أن مايلي سايروس كانت علقت على السلوكيات الغريبة التي أصبحت تمارسها في الفترة الحالية، قائلة لمجلة quot;Bazzarquot;: quot;عندما كنت طفلة كنت أتعامل وكأني فتاة ناضجة، الآن أنا في عمر النضوج والرزانة لكني أتعامل وكأني طفلةquot;.