لم تبد النجمة ليندسي لوهان أي اعتراض على قرار الشرطة بإلقاء القبض على والدتها، دينا، بسبب قيادتها السيارة تحت تأثير الكحول، مشيرة إلى ان والدتها تمارس الكثير من السلوكيات السيئة.


لوس أنجلوس: أفاد موقع quot;Radar Onlinequot; أن النجمة الشابة ليندسي لوهان لم تستغربأو تبدي أي اعتراض على القاء الشرطة القبض على والدتها، دينا لوهان، بعدما تخطت والدتها السرعة المسموحة عند قيادة سيارتها، فضلاً عن قيامها بقيادة السيارة تحت تأثير الكحول.

وأوضحت الشرطة أنه تم اعتقال دينا لوهان (50 عاماً) بعدما تم رصدها وهي تقود سيارتها عند سرعة 77 ميلاً في الساعة وذلك في منطقة من المفترض ألا تتعدى فيها السرعة الـ55 ميلاً، كما أشارت الشرطة إلى أن مستوى الكحول في دم دينا لوهان وصل إلى 20 وهو ما يعني تعديها النسبة المسموح بها عند القيادة.

وفي السياق نفسه، كانت العلاقة بين ليندسي لوهان ووالدتها قد توترت منذ خروح ليندسي من مركز التأهيل في أغسطس الماضي، إذ أكد مصدر مقرب منهاأن الاتصالات بين دينا لوهان وابنتها أصبحت محدودة للغاية، وقال:quot; دينا لديها تأثير سلبي على ابنتها، وعبى مدى اتزانها لذا كان ضرورياً أن تصبح علاقتهما محدودةquot;، مع العلم بأنه رغم حب ليندسي لوالدتها إلا أنها باتت تضع مصلحتها أولاً، كما أنها تريد فعلياً الشفاء من الإدمان مهما كانت الظروف المحيطة بها.