بعدما أكّدت سابقاً عدم مشاركتها في quot;نساء من هذا الزمانquot;، عادت وأعلنت الممثلة هبة نورإنضمامهاإلى فريق عمل المسلسل الرمضاني الذي تنتجه شركة قنبض.


دمشق: تعاقدت شركة quot;قبنضquot; للإنتاج الفني مع الفنانة السورية الشابة، هبة نور، للمشاركة في مسلسل quot;نساء من هذا الزمانquot; على أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

يتولى إخراج المسلسل أحمد إبراهيم أحمد، عن سيناريو كتبته الصحافية بثينة عوض، وبمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين.

وتؤدي نور في المسلسل شخصية quot;ليالquot; وهي سيدة صغيرة في السن، مطلقة، تقع بعد طلاقها في غرام رجل يكبرها بعقدين من الزمن، بالتزامن مع مشكلة قضائية تخوضها ضد زوجها السابق.

ويشارك في بطولة المسلسل: جهاد سعد وسلمى المصري ورامز أسود ومهيار خضور وأمانة والي ومديحة كنيفاتي وأيمن رضا وحسام تحسين بك ونزار أبو حجر ورنا كرم ويامن الحجلي وأحمد الأحمد وآخرين.

وكانت نور شاركتأخيراً في حملة quot;على أجسادناquot; التي ضمّت فنانين سوريين آخرين للاحتجاج على نية الولايات المتحدة الأميركية توجيه ضربة عسكرية ضد النظام السوري، ونظموا اعتصاماً في جبل قاسيون بالعاصمة السورية دمشق.

وظهرت الفنانة السورية في رمضان الماضي، من خلال دورها في الجزء الثالث من مسلسل quot;الولادة من الخاصرةquot; الذي حمل اسم quot;منبر الموتىquot; بإدارة المخرج سيف الدين سبيعي، وهو العمل الذي أثار الكثير من الجدل.

يشار إلى أن نور من مواليد 1987، بدأت مسيرتها الفنية مع المخرج نجدة إسماعيل أنزور في مسلسل quot;المحروسquot;، من أعمالها الأخرى quot;شركاء يتقاسمون الخرابquot; وquot;بنات العيلةquot; وquot;زمن البرغوتquot; وquot;صباياquot; وغيرها.