أفادت مجلة quot;In Touchquot; أن تأجيل النجمة انجيلينا جولي اجراء عملية ازالة المبيضين رغبةً منها في الإنجاب مجدداً قد يعرض حياتها للخطر وقد يجعلها تفقد حياتها خلال السنوات الثلاث المقبلة.


لوس أنجلوس: بعدما نشرت صحيفة In Touch مؤخراً خبراً كاذباً إتهمت أنجلينا جولي فيه بخيانة براد بيت مع زوجها السابق بيلي بوب ثورنتون، تعود صحيفة الفضائح لتناقض نفسها بنشر مقال عنوانه quot;أنجيلينا جولي تخاصر بحياتها من أجل إنجاب طفل آخرquot;، وفحوى قصة الغلاف للعدد الأخير من المجلة، تؤكد In Touch أن جولي تعرض حياتها للخطر بتأجيل اجراء عملية ازالة المبيضين رغبةً في الانجاب مجدداً. وأن حبها لعائلتها لا يعرف حدوداً! وأن هذا الحب المتنامي لعائلتها ولتوسيعها قد يعرض حياتها للخطر؟!

وأوضحت المجلة أن جولي تفضل الانجاب على اجراء العملية التي ستنقذ حياتها من مرض سرطان المبيض،علماً بأن تلك العلمية تأتي بعدما استئصلت جولي ثدييها بداية العام الحالي، لكنها مازالت في حاجة لاستئصال المبايض لتقليل خطر اصابتها بمرض السرطان.

وقالت ماري مايلز، إحدى صديقات أنجيلينا جولي لـquot;In Touchquot;، إن الأخيرة تتمنى أن تنجب المزيد من الأطفال خلال السنوات المقبلة، لذا تريد تأجيل عملية ازالة المبيضين، وأضافت:quot; أتمنى ألا تنتظر جولي كثيراً حتى تجري العملية، فهذا الأمر يخيفني، أريدها أن تكون بصحة جيدة خاصةً لأن لديها أطفالquot;.

وتستشير المجلة طبيباً ndash; لم يعالج جولي مطلقاً- ليبدي رأيه الطبي حول مخاطر الإصابة بسرطان المبيض.

وفي السياق نفسه، أكد مصدر مقرب من براد بيت للمجلة، إن الأخير قلق جداً لأنه لا يريد أن يخسر المرأة التي يحبها، فضلاً عن أنه يخاف كثيراً على صحتها.

الجدير بالذكر أن مجلة quot;In Touchquot; لم تحصل على أي معلومات مؤكدة من أنجيلينا جولي أو براد بيت بخصوص خطتهما المقبلة، سواء الخاصة بالزواج، أو تلك المتعلقة بانجابهما لطفل آخر، خاصةً وأن القرار الذي أعلنته المجلة نقلاً عن جولي بتأجيل عملية استئصال المبيضين يجعل حياتها معرضة للخطر.

ويأتي موقع quot;شرطي النميمةquot; لينفي هذه القصة تماماً ويؤكد بأنها محض خيال أيضاً ويسخر من المجلة.