يعد غياب عامين، يعود برنامج إكتشاف المواهب quot;ستار أكاديميquot; إلى الشاشة مع 16 موهبة جديدة سيتعرّف إليهم الجمهور الأسبوع المقبل في السهرة الأولى التي تحييها الفنانة نانسي عجرم.


بيروت: أسبوع واحد فقط يفصلنا عن الإنطلاقة الجديدة لبرنامج إكتشاف المواهب الغنائيّة quot;ستار أكاديميquot; على قناتي الquot;LBCIquot; اللبنانيّة والquot;CBCquot; المصريّة.

فبعد أشهر كثيرة من الإستعدادات، أشرفت تجهيزات بناء الأكاديميّة الجديدة على الإنتهاء، في ما فريق عمل البرنامج يضع اللمسات النهائيّة على التحضيرات للانطلاق بالموسم الجديد الذي يحمل شعار quot;خلّي نجمك يلمعquot;.

فمن أصل آلاف المتقدّمين للإشتراك، وبعد انتقال مجموعة كبيرة منهم الى المرحلة ما قبل النهائيّة، سيتحدّد اليوم أسماء الطلاّب الـ16 المقبولين، لدخول أكاديميّة الفنّ والنجوميّة، على أن يتمّ كشف أسمائهم وجنسيّاتهم في البرايم الأول، حيث سيشهد مسرح quot;ستار أكاديميquot; ولادة مواهب غنائيّة جديدة.

مفاجآت عديدة سيحملها الموسم الجديد من quot;ستار أكاديميquot;، أوّلها إطلالة الفنانة نانسي عجرم التي ستكون ضيفة الإفتتاح للمرّة الأولى، وسترافق الطلاّب في بداية مشوارهم الفنّي، على أن يتابعوا مشوارهم مع مديرة الأكاديميّة الجديدة الكاتبة كلوديا مارشيليان، وأساتذة الأكاديميّة هذا العام، مصمّمة الرقص أليسار كركلا، أستاذة الفوكاليز ماري محفوض، أستاذي الغناء خليل أبو عبيد والملحّن هشام بولس، أستاذة المسرح بيتي توتل، الى جانب مجموعة من الأساتذة المختصّين الذين سيرافقون الطلاّب في يوميّات الأكاديميّة.

إذاً العدّ العكسي بدأ، والأكاديميّة ستفتح أبوابها مجدّداً للطلاّب الجدد بتغريدة #اشتقنا للجمهور والبرنامج، بانتظار كشف مقدّمة البرنامج هيلدا خليفة عن هويّتهم في السهرة الأولى الخميس المقبل.