تستعد الفنانة السورية، أصالة نصري، لبدء تسجيل برنامج quot;صولا 3quot; وأعلنت أن اختيار الضيوف سيكون من خلال مسابقة على الإنترنت يطرح فيها الشباب الموهوبين فيديوهات يغنون فيها ليتم اختيار الأفضل بينهم.


القاهرة: من دون السعي للربح من خلال الإتصالات الهاتفية عبر شبكات الاتصال بالوطن العربي، أعلنت الفنانة اصالة نصري عن استقبال مواهب شابة في برنامجها quot;صولا 3quot; الذي أعلنت عن انطلاقه قريباً من خلال تدوينة عبر صفحتها على الـquot;فايسبوكquot;.

أصالة أعلنت عن استقبال طلبات الظهور بالبرنامج عبر الإنترنت، فيما لم تحدّد المدة التي سيتم إتاحتها لجميع الراغبين في التقدّم أو عددهم.

وقالت أصالة في تدوينتها : quot;يسعدني أن أكون سبباً في تحقيق حلم أحدكم، عيشوا ما تغنّوه، وهي فرصة لي ولكم كي نلتقي في بيتنا (صولا)، لنضع حجر أساس لمستقبل مليء بالفرح والنجاح والمحبة. ما سأسمعه منكم في مقطع مصوَّر هو مهم جداً، لأنه بناء عليه سنختار الأهم، سأهتم بكم ما استطعت وعليكم مهمة إبهارنا، معاً سنغني، وأتمنى لكم أن تأتوني وأنتم في قمة التحدي، لأن سهرتنا هي مزيج محبة وصداقة وموهبة، وعلينا أن نعطي ذلك كل ما نملك لننجح بمحاولة منا إسعاد الناس أو نسيان همومهم أو تناسيها، بانتظاركم ضيوفاً موهوبين طيبين في بيتنا صولاquot;.

تجدر الاشارة إلى أن الجزئين الأول والثاني من البرنامج استضافت خلالهم عدداً كبيراً من الفنانين في حلقات كانت أشبه بالجلسات المنزلية معتمدة على الدندنة الغنائية مع نجوم الموسيقى.