تقدم شرطي بشرطة بيفرلي هيلز بمقاضاة زميل له كان برفقته أثناء معاينة جثة النجمة ويتني هيوستن، بسبب قيام الأخير بالكشف عن الجثة دون أي دواع قانونية واطلاق عبارات لا تليق بالموقف.


لوس أنجلوس: قام رقيب يدعى براين وير، وهو ضابط شرطة يعمل بإدارة بيفرلي هيلز برفع دعوى قضائية ضد زميله الرقيب تيري نوتال بسبب تعدي الأخير على الاجراءات القانونية للتعامل مع جثث الموتى، إذ تضمنت الدعوى التي رفعها براين ضد نوتال والتي قدمها ضمن سجلات مقاطعة لوس أنجلوس، قيام الأخير بالكشف عن جثة النجمة ويتني هيوستن دون مبرر، مخترقاً بذلك شروط الاجراءات القانونية التي تنظم عملية التحقيق في واقعة الوفاة.

وقال براين وير إن زميله تيري نوتال قام برفع الغطاء الذي كان يغطي جسد ويتني هيوستن واطلع على أماكن حساسة في جسدها ثم لفظ بعبارات لا تليق بالموقف ولا يصح أن يتم صدورها من شرطي مكلف بالتحقيق في ملابسات الوفاة.

وأضاف براين:quot; في الحادي عشر من فبراير من العام 2012، تم تكليفي وتيري نوتال بالذهاب إلى فندق بيفرلي هيلتون للاطلاع على ظروف وفاة ويتني هيوستن، وحينها طلب مني نوتال التقدم لرؤية جسد هيوستن وبدأ في التعليق على جسدها وعلى جمالهاquot;، مشيراً إلى أن زميله الرقيب تيري نوتال كان معجباً بجسد ويتني هيوستن وكان يرى أنها مازالت جميلة مقارنةً بعمرها.

quot;مازالت تبدو جميلةquot;، كان هذا تعليق الرقيب تيري نوتال على جثة ويتني هيوتن حسبما أكد الرقيب براين وير، وهو التعليق الذي دفع الأخير إلى مقاضاة زميله والإدارة التي يعمل لصالحها لإعتراضه على تصرفاته وعدم اتخاذ الإدارة لأي اجراءات ضده.

يذكر أن ويتني هيوستن قد تم العثور عليها ميتة وغارقة في حوض الإستحمام الخاص بها بغرفتها في فندق quot;بيفرلي هيلتونquot;. ووفقاُ لتقرير الطب الشرعي ، ماتت هيوستن متأثرة بأمراض القلب وبجرعة زائدة من المخدرات .