quot;For once In My Lifequot; هو اسم الأغنية الجديدة التي تعود بها نجمة quot;سبايس غيرلزquot; ، ميل بي، للساحة الغنائية، والتي أطلقتها من خلال شريط مصور مثير وتظهر خلاله وهي تتبادل القبلات مع نفسها.


لوس أنجلوس: بعد غياب نجمة فريق quot;سبايس غيرلزquot; السابقة، ميل بي، 13 عاماً عن الساحة الفنية، إذ كان آخر ما قدمته ألبوم quot; L.A. State of Mindquot; في العام 2005، تعود ميل بي إلى الأضواء بإطلاق أغنية quot; For once In My Lifequot; وهي أول أغنية منفردة ومصورة من ألبومها المقبل والذي يعتبر الثالث لها خلال حياتها المهنية.

أغنية quot; For once In My Lifequot; التي أطلقتها ميلي بي أمس قبل الصدور الرسمي لألبومها كاملاً، وصفتها الصحافة الأميركية بالمثيرة، إذ تبدأ مشاهدها بظهور ميلي بي مرتدية كافة ثيابها ثم تقوم بخلع كل قظعة ملابس واحدة تلو الأخرى حتى تنتهى لملابسها الداخلية.

ميل بي التي كانت أعلنت عن صدور الشريط المصور لأغنيتها الجديدة، الجمعة الماضية خلال لقاءها في برنامج quot; Sunday nightquot;، تظهر خلال أحد مشاهد الأغنية وهي تقبل نفسها وكأنها تدعو لتقبيل المثليين جنسياً و لتؤكد أن ليس لديها أي مشكلة معهم.

تم تصوير الأغنيةفي منطقة quot; Wisteria Lanequot; وهي مجموعة الاستوديوهات في لوس أنجلوس، التي كانت مخصصة لتصوير مسلسل quot;زوجات يائساتquot;، وخلال تلك الأغنية ظهرت ميل بي بثلاث إطلالات مختلفة من بينها واحدة قامت فيها بارتداء شعر مستعار قصير.