مع إنضمام الفنان أحمد حلمي إلى لجنة تحكيم Arabs Got Talent، رأت زوجته الفنانة منى زكي أنه زاد من شعبيّة البرنامج وأضاف إليه حسًّا كوميديًا.


القاهرة: قالت الممثلة المصرية منى زكي إنها شاهدت الحلقتين الأولتين من برنامجArabs Got Talent في جزئه الثالث الذي يشارك فيه زوجها الممثل المصري أحمد حلمي.

وأضافت : quot;إستمتعت كثيراً بكوميديا المواقف التي قام بها حلمي أمام كلّ موهبة جديدة أو موقف جديد، والآن أصبحت من جمهور البرنامج ليس لأن زوجي يُشارك في لجنة تحكيمه، ولكن لأن الجزء الثالث يحتوي على عناصر قوّة وجذب، أكثر من الأجزاء التي قُدّمت سابقاًquot;.

كما أشارت زكي الى أن quot;حلمي أضاف الكثير إلى البرنامج وزاد من شعبيّته، وأضفى عليه عنصر الكوميديا الذي كان يفتقده البرنامجquot;.

من جهة أخرى، اعتبرت زكي أن الدراما المصرية شهدت ثورة في مستواها هذا العام على الرغم من الظروف الصعبة التي حاصرتها، ورأت أن هذا التطور كان واضحاً في الجودة التقنيّة وفي الحبكة الدراميّة، وانعكس في شكل كبير على المشاهد الذي أصبح يهتم بمتابعة الأعمال الدراميّة.

وفي المقابل، أكدت أن مشروع تعاونها مع الفنان أحمد حلمي في مسلسل تلفزيوني ما زال قائماً، ومن الممكن أن يعرض هذا العمل في رمضان المقبل، خصوصاً أنها حريصة على تكرار ظهورها التلفزيوني بعد نجاح مسلسل quot;آسياquot;.
كما أعلنت عن نيّتها تقديم برنامج تلفزيوني جديد بشرط أن يكون مختلفاً عن البرامج التي تعرضها الفضائيات العربية، وقالت: quot;أبحث عن فكرة برنامج يناقش مواضيع إجتماعية تخدم الشارع العربي ومن خلاله استضيف نماذج عربية مشرقة تعمل من أجل تقدّم أوطانهاquot;.

يشار إلى أن آخر أعمال منى زكي كان مسلسل quot;آسياquot; الذي عرض في رمضان الماضي وحقّق نجاحاً ملحوظاً وردود فعل إيجابيّة لدى الجمهور.