يبدو أن فيلم quot;وصار إنساناًquot; الذي يعرض سيرة مريم المجدليّة وستقدّمها الفنانة سيرين عبد النور سيواجه بعض الإعتراضات الدينيّة سواء في لبنان أو في مصر في حال قرّر تصويره وعرضه.


بيروت: تجهز الممثلة سيرين عبد النور فيلماً لبنانياً عن قصة مريم المجدليّة،ولكن على ما يبدو أنه لن يُعرض في مصر.

ويأتي ذلك بعدما أعلن فتحي عبد الستار رئيس الرقابة على المصنفات الفنية المصرية أن سيناريو فيلم quot;وصار إنساناًquot; لم يُعرض عليهم لأنه ليس فيلماً مصرياً، ولكن في حال رغب صانعيه في عرضه في دور السينما المصريّة يجب عرضه على الرقابةوعلى الأزهر.

وأشار عبد الستار إلى أن الأزهر بالتأكيد سيرفض عرض فيلم تظهر فيه مريم المجدليّة وتجسّدها إحدى الفنانات، وكذلك شخصية السيد المسيح.

إلى ذلك، كانت سيرين عبد النور أعلنت أنها تستعد لتقديم دور quot;مريم المجدليةquot; وهي محور أحداث الفيلم وتروي قصص عن السيد المسيح بصفتها تلميذته النجيبة والشاهدة على قيامته وأول الذاهبين إلى قبره،ثمّ أجلت موافقتها على تقديم الفيلم لحين حصولها على موافقة البطاركة، ومن المقرر عرضه في حال صوّر في عيد الفصح المقبل.

من جهة أخرى،ولمرة جديدة سيجتمع الثنائي سيرين عبد النور ومكسيم خليل أمام الكاميرا لتصوير فيلم سينمائي بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل quot;روبيquot;.

والفيلم للكاتبة السورية ريم حنا التيما تزال في طور الكتابة، أما الاخراج فسيكون لشقيقها رامي حنا، والإنتاج لشركة quot;مروى غروبquot; اللبنانية،ومن المتوقع أن يصوّر الفيلم قبل نهاية السنة الحالية بين لبنان واحدى الدول العربية.