قرّر المسؤولون عن شركة الإنتاج التي تنضوي تحت رايتها النجمة مادونا، سحب كل النسخ الخاصة بالفيلم الوثائقي الذي يستعرض حفلات الجولة الأخيرة للنجمة الأميركيّة بسبب مشكلات فنية في الصوت.


لوس أنجلوس: بعدما اشتكى العديد من معجبي النجمة ماونا عبر موقعها الإلكتروني وصفحتها على quot;فايسبوكquot;، من عدم جودة الإسطوانات الخاصة بالفيلم الوثائقي الذي يستعرض جولته الفنية الأخيرة quot;MDNAquot;، أصدر المسؤولون عن شركة الإنتاج قراراً بسحب كافة النسخ من الأسواق الأميركية بسبب المشكلات الفنية التي أثرت سلباً على الصوت.

وكان أحد المعحبين قد وجّه سؤالأً إلى مادونا أثناء دردشتها مع معجبيها على الموقع الإلكتروني الرسمي، وقال : quot;هل عرفت عن مشكلات الصوت التي أثرت على جودة الوثائقي والإسطوانات المرفقة معه في أوروباquot;؟

ووفقاً لموقع quot;starpulsequot; أجابت مادونا قائلة: quot;نعم وأنا أشعر برعبٍ شديد، قد توقعت أن يكون السبب في الجهاز الذي استخدمته لتشغيل الإسطوانات لكني اكتشفت أن المشكلة ليست به، أرجوكم اصبرواquot;.

وأضافت: quot;أمضيت 6 أشهر أشرف على تسجيل وإعداد ذلك العمل، وفي النهاية سمعت تلك التعليقات المؤسفة، وأدركت أن جمهوري لن يتمكّن من التمتع بمجهوديquot;.

يذكر أن مجموعة الإسطوانات الخاصة بالفيلم الوثائقي quot;MDNA World Tourquot; صدرت في الولايات المتحدة الأميركية في الثالث عشر من سبتمبر الحالي، ومن ثَم طالب الجمهور بإعادتها لعدم جودتها الفنية، فيما سيقوم المسؤولون بسحبها جميعاً من الأسواق الأميركيّة لتعديلها، لكنهم لن يتعاملوا بالمثل مع الأسواق الأخرى إذ أكدوا في بيان نشروه على صفحة مادونا الرسمية على quot;فايسبوكquot; أنهم سيساعدون معجبي مادونا في كافة البلدان في عملية إصلاح الأقراص والإسطوانات من دون سحبها منهم، وأنهم يعتذرون على ذلك الإزعاج.