أعلنت النجمة تايلور سويفت عن رغبتها في اقتحام عالم التمثيل السينمائي وعدم الاكتفاء بالظهور في أدوار ثانوية في بعض البرامج التليفزيونية.


لوس أنجلوس: تستعد النجمة تايلور سويفت التي شاركت تمثيلاً في بعض البرامج التليفزيونية مثل CSIو New Girl لاقتحام عالم السينما، إذ أكد مصدر مقرب من تايلور أنها بدأت تتلقى الكثير من العروض السينمائية.

وأوضح أن تايلور تدرس جدّياً العروض المقدّمة إليها، مشيراً إلى أن حرصها على امتهان التمثيل السينمائي وأهتمامها بالعروض الفنية المقدمة إليها يجعل منها نجمة سينمائية على وشك أن تولد.

وعلى صعيد آخر، أظهرت سويفت الجانب الإنساني فيها، عندما وافقت على لقاء طفلة كانت قد أصيبت في حادث سير عند استعدادها للذهاب إلى إحدى حفلاتها، ووفقاً لصحيفة quot;نيويورك دايلي نيوزquot; حققت تايلور حلم فتاة تدعى غريس وتبلغ من العمر 7 سنوات من خلال مقابلتها في كواليس حفلتها، بعدما اصطدم بها سائق مسرع عندما كانت في طريقها لحضور حفلة لها الشهر الماضي.


كان حلم quot;غريسquot; هو رؤية سويفت والاستمتاع بأغانيها، وهو ما حققته لها عندما حرصت على الالتقاء بها في كواليس حفلتها في quot;ناشفيلquot; في الحادي والعشرين من سبتمبر الحالي وقبل بداية عرضها الفني.

لقاء تايلور بغريس ساهم في ارتفاع معنويات الأخيرة، إذ أكد والداها لصحيفة quot;نيويورك دايلي نيوزquot; أنها أعربت عن استعدادها للعودة إلى مدرستها وممارسة النشاطات في شكل طبيعي، مع العلم بأن سويفت كانت كتبت لغريس على قميصها عبارة quot;I heart Grace! Taylorquot; تعبيراً عن حبها لها.