التحول الذي طرأ على شخصية النجمة مايلي سايروس وظهورها بإطلالات مثيرة، كان سببه الملابس التي أخذت ترتديها مؤخراً وتتسم بالجرأة والإثارة.


نيويورك: تحوّل النجمة مايلي سايروس من مجرد طفلة تشارك في أعمال فنية لصالح شركة quot;ديزنيquot; إلى نجمة شابة مثيرة، تم بعدة خطوات ظهرت خلالها مايلي بإطلالات مختلفة في مناسبات متعددة، لكنها في النهاية أدت إلى إحداث تغيّر تام في شخصيتها وفي نظرة الناس لها.

في يونيو 2008، التقط المصور آني لوبوفيتز صورة لمايلي سايروس تظهر فيها عارية وتغطي جسدها بقطعة قماش بيضاء وهي الصورة التي نُشرت حينها في مجلة quot; فانيتي فيرquot; وكانت مايلي في الخامسة عشر من عمرها، وعلى الرغم من أن تلك الصورة قد تكون أكثر حشمة من صور جديدة لمايلي إلا أنها إعنذرت عنها، وعلقت عليها بعد الجدل الكبير الذي رافق نشرها، قائلة: quot;إن الأمر محرج جداًquot;.

عام 2009، أصيب معجبو مايلي سايروس بحالة من الصدمة بعدما شاهدوها خلال حفل توزيع جوائز quot;Teen Choice Awardsquot; وهي ترقص حول عمود تستخدمه راقصات التعري، وترتدي سروالاً قصيراً أسود، وعلقت على ردود أفعال معجبيها، وقالت:quot; أشعر بالراحة مع جسدي، وأعمل جاهدة حتى أحصل على جسد مثالي تناسبه كل أنواع الملابس ويعطيني شعوراً بالراحةquot;.

التحولات التي طرأت على شخصية مايلي لم تكن جميعها حول جرأتها وتعمدها الإثارة والتعري، لكنها أيضاً متعلقة برؤيتها وطبيعة أعمالها الفنية، ففي مشاهد شريط سايروس المصور quot;Can't Be Tamedquot; ارتدت الاخيرة زي من اللون الفضي quot;كورسيهquot; يبلغ سعره 25 ألف دولار، مع العلم بأن مايلي تعمدت في الكثير من إطلالتها الظهور بأزياء ضيقة وتكشف الكثير من جسدها وتشبه لباس البحر ذو القطعة الواحدة أو الملابس الداخلية، وذلك مثل الذي ارتدته خلال حفل توزيع جوائز quot;MTVquot; للموسيقى الأوروبية عام 2010.

وفي السياق نفسه، أصبح الجلد الأسود من أكثر الخامات التي تحب مايلي سايروس ارتدائها في إطلالتها لما يضفيه من إثارة وجاذبية، علماً بأنها تحرص على ارتداء الجلد سواء في الملابس أو الأحذية.

وكانت ظهرت بسروال قضير من الجلد الأسود وحمالة صدر من نفس اللون والخامة أيضاً خلال إحدى حفلاتها في باراغاواي ضمن جولتها الفنية quot;Gypsy Heartquot; في مايو 2011.

الجدير بالذكر ان خر الإطلالات المثير للنجمة مايلي سايروس كانت خلال حفل توزيع جوائز quot;MTVquot; للأعمال المصور في أغسطس الماضي، عندما ارتدت زياً يماثل لون جسدها ويشبه الملابس الداخلية، فضلاً عن زي آخر يشبه لباس البحر لكنه يتميز بأنه شديد اللمعان وعليه صورة مطبوعة لحيوان الباندا، علماً بأن مايلي سايروس تلقت العديد من الانتقادات حول تلك الإطلالة بسبب ملابسها وحركاتها الجنسية المثيرة.