مع الإستعداد لإنطلاق الموسم الجديد من برنامج quot;ستار أكاديميquot; غداً الخميس بإطلالة الفنانة نانسي عجرم ومشاركة 16 مشتركاً، حلّت مقدمته هيلدا خليفة ضيفة على الاعلامية لميس الحديدي لتتحدث معها عن البرنامج.


القاهرة: يفتتح غداً الموسم الجديد من برنامج ستار أكاديمي، وذلك بعد أن توقف العام الماضي، فيما سيعرض في مصر على قناة cbc التي حصلت على حق عرضه بالتزامن مع المؤسسة اللبنانية للإرسال lbc .

وإستضافت الإعلامية لميس الحديدي مساء أمس عبر مداخلة بالاقمار الصناعية مقدمة البرنامج هيلدا خليفة التي أكدت أن الموسم الجديد سيحمل العديد من المفاجآت، مشيرة إلى أنه رغم عدم إجراء تغييرات في القالب الاساسي للبرنامج إلا أن المحتوى سيكون به العديد من المفاجآت، فضلاً عن الدروس التي ستعطى بإستمرار للموهوبين لتدريبهم على أمور شتى.

وأضافت أن البرنامج يسعى الى جمع المتسابقين على الغناء بعيداً عن الإنتماءات السياسية والأوضاع التي تشهدها المنطقة العربية، مشيرة إلى أن هناك أساتذة جدداً سينضمون للموسم الجديد بالاضافة إلى عودة بعض الوجوه اللامعة التي غابت لموسم أو إثنين.

وأكدت أن البرنامج تلقى الآلاف من طلبات الاشتراك من مختلف أنحاء الوطن العربي خلال الجولة التي قاموا بها لإختيار المتسابقين ليتم الاستقرار في النهاية على 16 شخصاً فقط هم من سيتنافسون على لقب الموسم الجديد، لافتة إلى أن المشاركين في البرنامج الذين ستعلن أسماؤهم في اليوم الأول يحظون بأصوات رائعة ولديهم مواهب فنية تؤهلهم لأن يكونوا نجوماً في المستقبل.