نفى المسؤول الإعلامي لقناة mbc مصر، مدحت حسن، وجود خلافات مع الإعلامية المصرية منى الشاذلي مشيراً إلى أنها مستمرة في التعاون مع القناة التي توفر لها جميع الإمكانيات للظهور بشكل جيد.


القاهرة: قال مدحت حسن المسؤول الإعلامي لقناة mbc مصر أن ما يتردد عن وجود خلافات مع الاعلامية منى الشاذلي أمر غير صحيح على الإطلاق، مشيراً إلى أن العلاقة التي تجمع بين منى وإدارة القناة جيدة للغاية ولا يوجد ما يعكّرها.

وأضاف حسن في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أن سبب ظهور برنامجها quot;جملة مفيدةquot; من ستوديو الأخبار الذي تبث منه باقي البرامج، راجع إلى وجود بعض الأعمال في الديكور بالإستوديو الذي تظهر منه، وهي ستعود له فور الإنتهاء من هذه الأعمال، وأن لا صحة لما قيل عن سحب الإستوديو منها وتخصيصه لبرامج أخرى.

يذكر أن الشاذلي منذ أن عادت من إجازة البرنامج في رمضان وهي تظهر من ستوديو الأخبار والبرامج السياسية وهو الأمر الذي أثار الكثير من التساؤلات والتكهنات.

وأكد المسؤول الإعلامي للمحطة أن هناك اهتمام كبير ببرنامج quot;جملة مفيدةquot; والإعلامية منى الشاذلي حيث ينم توفر كافة عناصر النجاح لها، وتم تزويد الإستوديو بجميع التقنيات الفنية اللازمة لظهور البرنامج بشكل جيد.

وأشار إلى أن توقف البرنامج عن تقديم حلقة يوم السبت بسبب برنامج اكتشاف المواهب quot;ارابغوت تالنتquot; وتم التنسيق المسبق معها، بخاصة أن موعد البرنامج تسبب بتغيير خريطة يوم السبت بالكامل مؤكدًا على أن هذا الوضع مؤقت لحين انتهاء الموسم الجديد من البرنامج.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد زعمت أن الشاذلي تشعر بالضيق من سياسة القناة، وتركيزها على الكم الهائل من البرامج الترفيهية والغنائية والمسلسلات، والتي جاءت على حساب برنامجها في الوقت، والدعاية، والإهتمام، وآخرها تقليص عدد أيام بث البرنامج الى أربعة أيام فقط في الأسبوع، بالإضافة إلى قطع البث أكثر من مرة على البرنامج بعد الساعةالحاديةعشرةمساءً بسبب إرتباط القناة بعرض بعض المسلسلات الحصرية. وهو الأمر الذي لم يكن يحدث معها في قناة دريم عندما كانت تقدم العاشرة مساءً، حيث كانت تمدد ساعات بث البرنامج عندما تكون هناك ضرورة تستدعي ذلك.

وإدعت نفس التقارير بأن الإعلامية الكبيرة تشعر بالندم لأنها لم تعد الرقم واحد في محطة أم بي سي كما كانت في السابق، وتحاول البحث عن مخرج. كما زعمت التقارير ذاتهارفض الإعلامي يسري فودة التعاقد مع المحطة لأن رأس المال يتحكم في السياسة التحريرية لبرامج القناة.