بعد مشاركة الفنان كاظم الساهر في الحلقة الاولى، يستكمل برنامج The Winner Is حلقاته باستضافة الفنانة شيرين عبد الوهاب يوم غد.


دبي: تطل الفنانة شيرين عبد الوهاب في ثاني حلقات برنامج (the winner is) على شاشة تلفزيون دبي، لترأس لجنة التحكيم المؤلفة من 100 شخص من خبراء الموسيقى والمختصين بالأصوات الجميلة والأداء، فيما سيقف 8 متسابقون جدد في هذه الحلقة لإقناع لجنة التحكيم ضمن أجواء من المنافسة التي تشتد بهدف الوصول إلى المرحلة النهائية بعد عدة جولات أو الاكتفاء بالمبالغ المالية المعروضة عليهم والانسحاب، في الوقت الذي سيحظى المتأهلون بالفرصة الحقيقية للفوز بجائزة نصف مليون دولار.

وكانت الحلقة الأولى من البرنامج استضافت الفنان كاظم الساهر، فيما تأهلت المشتركة المغربية أسماء الجابري الى المرحلة النهائية، وذلك بعد منافسة مع المشترك المغربي أمير علي الذي اكتفى بمبلغ 10 آلاف دولار بعد انسحابه في الجولة الأخيرة.

يذكر أن (the winner is) تم إطلاقه بشكل رسمي من خلال سلسلة مؤتمرات صحفية عقدتها شركة quot;سوني بيكتشرز تلفزيونquot; في كل من دبي وبيروت والدار البيضاء والقاهرة، قبل البدء ببث حلقاته بمشاركة نخبة من النجوم العرب بطريقة مبتكرة، وهو من تقديم الإعلامية نادية البساط وإخراج جنان منضور.