ألهبت الفنانة نانسي عجرم الحلقة الأولى من الموسم التاسع من quot;ستار أكاديميquot; الذي بدأ بثه أمس، وهي الحلقة التي شهدت التعريف بالمتسابقين.


القاهرة: إنطلقت أمس أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج إكتشاف المواهب quot;ستار أكاديميquot; بمشاركة متميزة من الفنانة نانسي عجرم التي أطلّت لتقدم ثلاث أغنيات برفقة طلاب الأكاديمية الذين وقفوا على خشبة على المسرح للمرة الأولى بعد تحضيرات كثيرة، فيما تنوّعت الاغاني التي قدموها بين الحديثة والقديمة.

وكشفت مقدمة البرنامج هيلدا خليفه عن اسماء طلاب الأكاديمية وهم كي شريف، جان شهيد، ماريا سركيس، وماريتا أبي نادر من لبنان، طاهر مصطفى، محمود محي، رنا سماحه، ومنّة هاني من مصر، عيسى المرزوق من الكويت، عبدالله عبد العزيز من المملكة العربيّة السعوديّة، ليليا بن شيخة، وميساء الماجري من تونس، سكينة بقريس وزينب أسامة من المغرب، نور فرواتي من سوريا، ومصعب الخطيب من الأردن.

عرض البرنامج تقريراً صغيراً حول كل طالب مشترك في البرنامج حيث تحدث الطلاب عن هواياتهم وما يفضلونه، كما نشر عبر صفحة البرنامج طريقة التواصل مع المتسابقين عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.

أما مديرة الأكاديمية الجديدة كلوديا مارشليان فأكدت أن ستار أكاديمي بالتعاون مع الاساتذة سيخلق نجوم، مشيرة إلى أنها ستكون صديقة للطلاب وتصغي الى مشاكلهم، وصارمة وجدّية معهم ولن ترحم من يخرج عن الإنضباط في الاكاديمية.

وعبر هاش تاغ #اشتقنا على تويتر، استقبل البرنامج تدوينات معجبيه في الحلقة الأولى التي اشعلت لهيبها الفنانة نانسي عجرم، فيما دوّن البعض انتقادات للبرنامج مؤكدا أن الحلقة الأولى لم تكن على المستوى المتوقع لاسيما بعد أن توقف البرنامج لمدة عام ووسط وجود عدد كبير من البرامج الفنية التي ظهرت أخيراً، فيما أشاد آخرون بمستوى البرنامج والعروض التي قدمها الطلاب في الحلقة الأولى.