أطلقت النجمة، مايلي سايروس، أغية منفردة جديدة بعنوان quot;Drivequot; تعكس من خلال كلماتها علاقتها بحبيبها السابق ليام هيمسورث.


نيويورك: quot;Drivequot; هو إسم الأغنية المنفردة الجديدة التي أطلقتها النجمة، مايلي سايروس، من ألبومها المقبل quot;quot;Bangerz، وهي التاسعة التي تصدرها قبل صدور الألبوم رسميًّا.

quot;Drivequot; كتبتها مايلي سايروس في فبراير الماضي وتحديداً خلال تحضيرها للإحتفال بعيد الحبِّ، وأوحت بأن علاقتها بحبيبها ليام هيمسورث كانت مضطربة.

وتقول مايلي : quot;أغنيتي تدور حول فتاة لا تعرف كيف تترك حبيبها، وتعبِّر عن الوقت الذي ترغب فيه الفتاة للإنفصال عن شخص ما واستكمال حياتها منفردة لكنها لا تتحلَّى بالشجاعة للإقدام على تلك الخطوةquot;.

وتضيف مايلي سايروس في حوارها مع مجلة quot;Fashionquot;، أنه بعد يوم واحد من انتهائها من كتابة أغنية quot;Drivequot; وتحسُّن حالتها النفسية، كتبت أغنية quot;We Canrsquo;t Stopquot;.

ويبدو فعلياً أن مايلي سايروس التي انفصل عنها حبيبها ليام هيمسوث أخيرًا بسبب تصرفاتها، توقعت ذلك الإنفصال قبل حدوثه، علماً بأن ليام لم يحتج وقتاً طويلاً ليبدأعلاقة جديدة، إذ شوهد بعد 24 ساعة من إعلانه قرار الإنفصال وهو يقبِّل الممثلة والمغنية المكسيكية إيزا غونزاليز.