إستغل كل من الفنان حسين فهمي والفنانة يسرا تواجدهما في الولايات المتحدة الامريكية وتحديداً في مدينة نيويورك، وشاركوا في مسيرة لتأييد القوات المسلحة أمس، بالتزامن مع كلمة وزير الخارجية المصري نبيل فهمي والتي القاها في الجمعية العامة للامم المتحدة.


القاهرة: شارك الفنان حسين فهمي والفنانة يسرا في المظاهرات التي نظمها أعضاء الجالية المصرية في الولايات المتحدة أمام مقر الجمعية العامة للأمم المتحدة بنيويورك، بالتزامن مع القاء وزير الخارجية المصري نبيل فهمي كلمة مصر أمام اعضاء الجمعية في اجتماعها السنوي.
وهتفت يسرا وحسين فهمي لمساندة القوات المسلحة والفريق اول عبدالفتاح السيسي، ورافقهم في المسيرة بعض الاعلاميين الذين تصادف وجودهم بالولايات المتحدة لتغطية فاعليات اللقاء السنوي من بينهم عادل حموده رئيس تحرير جريدة الفجر المصرية، بالإضافة الي خالد صلاح رئيس تحرير جريدة اليوم السابع، والاعلامي جمال عنايت.
وجاءت مشاركة الفنانين والاعلاميين في التظاهرة بالتزامن مع تظاهرة اخري نظمها اعضاء جماعة الاخوان المسلمين لمطالبة الأمم المتحدة بالتدخل في مصر، وانقاذ ما وصفوه باضطهاد الاخوان فيما كان لافتاً قلة عددهم بحسب ما نقلته شاشات الفضائيات التي غطت التظاهرات في ساعة مبكرة من مساء أمس بتوقيت القاهرة.