حسمت الفنانة لبلبة موافقتها على المشاركة في مسلسل quot;صاحب السعادةquot; مع الفنان عادل إمام، فيما عقد جلسة عمل نهائية لابطال المسلسل المقرر انطلاق تصويره الاحد المقبل.


القاهرة:نجح الفنان عادل إمام في اقناع لبلبة بالموافقة على مشاركته بطولة مسلسل quot;صاحب السعادةquot; رغم موقفها الرافض لتقديم أي أعمال تليفزيونية والاكتفاء بالسينما والمسرح فقط في مسيرتها الفنية.
لبلبة التي كانت لها تجربة درامية وحيدة على مدار مشوارها الفني وهو مسلسل quot;الحفارquot; الذي عرض في منتصف التسعينات وتم تنفيذه بشكل سيء رفضت بعده عشرات السيناريوهات الدرامية إلى أن نجح عادل إمام في إقناعها بالمشاركة معه في quot;صاحب السعادةquot; ليعودا الى التعاونسويةبعد خمس سنوات من آخر عمل مشترك بينهما وكانفيلم quot;حسن ومرقصquot; .
وغابت لبلبة عن اللقاء الذي ضم أبطال العمل مع المنتج تامر مرسي مؤخراً استعداداً لإنطلاق التصوير، حيث حضر جميع أبطال المسلسل تقريبا، فيما تغيبت لبلبة لتواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت حيث يفترض ان تعود قبل انطلاق التصوير بداية الاسبوع المقبل.
ويضم فريق العمل النهائي للمسلسل الفنان محمود ياسين بالاضافة إلى كل من أحمد عيد، اشرف زكي، نهال عنبر، لطفي لبيب، إنجي وجدان، خالد سرحان، محمد إمام، وأحمد حلاوة، فيما من المقرر أن يعرض العمل خلال شهر رمضان المقبل.