هدّد لوك كارل، أحد الأصدقاء القدامى للنجمة ليدي غاغا، بمقاضاة بريندان غاي سوليفان، كاتب أحد سيرها الذاتية بسبب وصفه بالــquot;حبيب السيءquot;.


لوس أنجلوس: لوك كارل، موسيقي ولاعب درامز، كان في وقت من الأوقات حبيبًا للنجمة ليدي غاغا، لكن بعدما أعطت غاغا الصالحية لبريندان غاي سوليفان ليكتب سيرتها الذاتية وخصوصًا المراحل الأولى من حياتها وبداية امتهانها الغناء، وصف الأخير، الموسيقي لوك كارل في الكتاب بالشخص السيء الذي كان يتجاهل غاغا ويتصف بالأنانية.

وصف بريندان للوك في الكتابدفعه إلى التهديد بمقاضاته، إذ كتب بريندان عن علاقة غاغا ولوك كارل: quot;غاغا كانت تحاول دائمًا جذب انتباه لوك لكنه كان له تأثير سلبي عليها، فكان يتحكّم في علاقاتها بالمحيطين بها وفي مواعيد عملها وأماكن تواجدهاquot;.

غاغا ولوك كارل ارتبطا لمدة ثلاث سنوات قبل أن ينفصلا في العام 2008، وكتب لوك في مذكراته أنه كان حبيبًا سيئًا لليدي غاغا، وأرجع السبب إلى كونه مدمنًا على الكحول.

وأشار لوك كارل في مذكراته أن أغنية quot;غوداسquot; التي أطلقتها ليدي غاغا للتعبير عن خيباتها العاطفية السابقة تكاد تتشابه مع تفاصيل علاقتهما، خصوصًا أنه كان يخونها أحيانًا مع الفتيات اللواتي يقابلهن عندما يكون ثملًا.

وعلى الرغم من اعترافات لوك كارل، إلا أنه أرسل فعليًا لدار نشر quot;هاربر كولينزquot; وبريندان غاي رسالة إلكترونية يهدّدهما فيها برفع دعوى قضائية ضدهما، وهو الأمر الذي علّق عليه بريندان قائلًا: quot;لوك اعترف أنه كان حبيبًا غير صالحًا لليدي غاغا، لكنه لم يكن سعيدًا بأن أصفه بذلك في مذكرات غاغا، علمًا بأنها أخبرتني أنه كان يرسل لها في بداية مشوارها الفني رسائل يتمنى لها فيها الفشل ويمنعها بأفعاله أن تحقق أحلامهاquot;.