ألهبت الراقصة صافينار رأس السنة بحفلتين فيما كانت الفنانة جنات نجمة القاهرة، بينما أحيا خالد سليم حفلة رأس السنة في عمان، وعمرو دياب في اليونان.


القاهرة : على الرغم من حالة الإنتعاش التي عاشتها الفنادق الكبرى ليلة رأس السنة في العاصمة المصرية القاهرة، إلا أن هذا المشهد لم يخلُ من غياب نجوم كثيرين عن مصر والإحتفالات منهم شيرين عبد الوهاب، آمال ماهر، محمد فؤاد وإيهاب توفيق.

إلى ذلك، ألهبت الراقصة صفينار رأس السنة فشاركت في إحياء إثنتين من أضخم الحفلات فرقصت داخل فندقي سيتي ستارز وسميراميس، ضمّ الحفل الثاني الفنان وائل جسار والمطربة الشعبية بوسي، أمّا نجمة حفل سيتي ستارز فكانت المطربة المغربية جنات.

ارتدت صفينار بدلة رقص تشبه ملابس بابا نويل، وكانت حفلتاها كاملتي العدد، علمًا بأن الراقصة المصرية دينا غابت عن الحفلات في مصر للمرّة الأولى منذ عدة أعوام، وأحييت حفلة في العاصمة اللبنانية بيروت.

كانت جنات نجمة حفلات رأس، فأحييت حفلًا في سيتي ستارز وآخر في فندق كونكرد مع الفنانين مصطفى كامل وحكيم، وقدّمت وصلة من أغاني ألبومها الأخير quot;حب جامدquot; وسط تفاعل الجمهور معها ما جعلها تقضي على المسرح وقتًا أطول من المتوقع.

وشارك الفنان الشاب أحمد جمال نجم برنامج quot;آراب أيدولquot; للمرة الأولى في الحفلات، وقدّم مجموعة أغاني قديمة وحديثه بصوته داخل أحد الكافيهات الخاصة، فيما أحيا المطرب الشعبي أبو الليف حفلًا في إحدى الكافيهات في منطقة 6 أكتوبر مفضّلًا الابتعاد عن وسط القاهرة.

وغنى الفنان محمد حماقي داخل فندق كونكورد السلام في مدينة نصر، وأحيا حفلًا ضخمًا حضره المئات من جمهوره واستمرّ حتى الساعات الأولى من الصباح، قدّم خلاله مجموعة من أغانيه القديمة والحديثة بناءً على اختيارات الجمهور.

غنى سامو زين داخل مركب السرايا النيلية برفقة المطربة الشعبية أمينة في حفل استمرّ حتى ضوء شمس اليوم الأوّل من العام الجديد.

واحتفل الفنان الشاب خالد سليم بحفلة رأس السنة في العاصمة الأردنية عمان، وشهد حفله حضور الآلاف من جمهوره الذين تفاعلوا مع أغانيه، فيما احتفل الفنان عمرو دياب برأس السنة في اليونان.