نفى الفنان أيمن رضا مشاركته في الجزء السادس من مسلسل quot;باب الحارةquot; مؤكّدًا أن صورته في موقع التصوير جاءت خلال زيارته لفريق العمل.


دمشق : نفى الفنان السوري، أيمن رضا، مشاركته وعودته إلى الجزء السادس من المسلسل الشامي quot;باب الحارةquot;، مؤكدًا أنه شارك في أربعة أعمال سورية هذا العام.

وقال الفنان السوري في تصريح لـquot;إيلافquot; إنه لم يعد الى مسلسل quot;باب الحارةquot;، وأنه غير مشارك في الجزء السادس من العمل، مشيرًا إلى أن الصورة التي جمعته مع الفنان أيمن زيدان في كواليس الحارة الشاميةهي من زيارته لموقع تصوير المسلسل.

يذكر أن مسلسل quot;باب الحارة 6quot; هو من تأليف عثمان جحا وسليمان عبدالعزيز، وإخراج عزام فوق العادة، تحت إشراف مخرج الأجزاء السابقة بسام الملا، وإنتاج شركة ميسلون للإنتاج الفني.

في المقابل، أكد رضا مشاركته في تصوير المسلسل الشامي الكوميدي quot;خان الدراويشquot; تحت إشراف المخرج السوري سليم سويد، وحلوله ضيف شرف على الجزء الثالث من مسلسل quot;زنود الستquot; مع المخرج تامر إسحاق.

وأشار إلى أنه انتهى من تصوير المسلسل الإجتماعي السوري quot;نساء من هذا الزمنquot; مع المخرج السوري أحمد ابراهيم أحمد، ليؤدي أحد الأدوار الرئيسية في العمل على الرغم من أن بطولته نسائية حسب قصة العمل.

وأنهى تصوير خماسية quot;الضحيةquot; في الجزء الثاني من المسلسل الإجتماعي السوري quot;صرخة روحquot; مع المخرج السوري إياد نحاس، ليحظى بموسم درامي حافل للعام المقبل بعد اكتفائه الموسم الفائت بالمشاركة بالجزء الثالث من quot;الولادة من الخاصرةquot; مع المخرج سيف الدين سبيعي .