بمناسبة ليلة رأس السنة، كانت بيروت على موعد مع مجموعة من الحفلات الفنيّة التي واكبت أحداثها quot;إيلافquot;، واليوم نعرض كواليس حفلة الفنانين عاصي الحلاني وهيفاء وهبي.


بيروت: quot;بيروتquot; عاصمة الفرح، وعاصمة النور تحدّت كل الظروف الصعبة، وارتدت حلّة العيد لاستقبال السنة الجديدة بحفلات عديدة توزّعت في مختلف أرجائها.

quot;إيلافquot; إستعدّت بكاميراتها لمواكبة الأحداث الفنيّة التي أقيمت في بيروت بمناسبة سهرة رأس السنة، وجالت على أربع من أبرز الحفلات الفنيّة وهي: حفل الفنّان عاصي الحلاّني والفنّانة هيفاء وهبي في quot;الفوروم دو بيروتquot;، وحفل الفنّان وائل كفوري والفنّان كاظم الساهر والظاهرة الفنيّة باسم فغالي في فندق فينيسيا، إضافة إلى حفل الفنّانة رويدا عطيّة والراقصة المصريّة دينا في فندق quot;لانكاسترquot;، وحفل دومينيك حوراني وعلي الديك وأيمن زبيب في أوتيل موفنبيك.

لقاءات حصريّة مع نجوم الحفلات وأبرز المشاهير الذين حضروها تنقلها لكم كاميرا quot;إيلافquot; في تقرير نعرضه على ثلاثة أجزاء.

في الجزء الأوّل ندخل إلى كواليس حفل الفنّانيْن عاصي الحلاّني والفنّانة هيفاء وهبي لنجري معهما لقاءات مصوّرة خاصّة بمشاهدينا، كما نلتقي أبرز النجوم الذي حضروا الحفلات، ومنهم الممثلان المصريان ماجد المصري وأحمد زاهر اللذيْن يشاركان هيفاء بطولة مسلسلها الجديد quot;كلام على ورقquot;، إضافة إلى الممثّل المصريّ محمّد كريم مقدّم برنامج ذا فويس الذي تربطه صداقة وطيدة بعاصي الحلّاني وأيضاً بهيفاء وهبي التي مثّل معها في أولى تجاربها السينمائية من خلال فيلم quot;دكّان شحاتةquot;.

خلال لقائنا الفنّانة هيفاء وهبي صرّحت لنا بأنّها سعيدة كونها قامت بدورها وواجبها كفنّانة بزرع الفرح في تلك الليلة متحديةً كلّ الظروف الصعبة. وتحدّثت عن شائعة زواجها بالمنتج محمّد السبكي بالسرّ واصفة إياها بـ quot;السخيفةquot;، مؤكّدة بأنّ من أطلقها كان يهدف إلى تشتيت الأنظار عن تصوير مسلسلها الجديد quot;كلام على ورقquot;.

وخلال حديث الفنّان عاصي الحلاّني مع quot;إيلافquot; وصف حفل ليلة رأس السنة بأنّه تحدّ في وجه كلّ الصعوبات، وأكّد أنّه لم يكن هناك مثيل لحفلته حتّى في الأيّام الجيّدة التي مرّت سابقاً على لبنان إن لجهة التنظيم أو الإقبال الذي فاق كلّ التوقّعات. ووصف العام 2013 بأنّه كان عاماً جيّداً على الصعيد الفنيّ ولكنّه تمنّى لو أنّه مرّ من دون وقوع الإنفجارات وسيلان الدماء.

وأعرب الممثّل ماجد المصريّ عن سعادته بمشاركة هيفاء في بطولة مسلسلها الجديد quot;كلام على ورقquot; الذي سيعرض خلال شهر رمضان القادم، وتمنّى بأن يحمل العام الجديد الحرّية لأبناء الوطن العربيّ، وأن تهدأ الأوضاع الأمنية لتسمح لأبناء كلّ الأوطان بالعودة للإستمتاع بالعيش في أراضيهم الأمّ.

ووصف الممثّل أحمد زاهر مسلسل quot;كلام على ورقquot; بأنّه عمل قويّ، وأبدى سعادته بمشاركة هيفاء في هذه التجربة، واصفاً هيفاء بأنّها متواضعة جداً. وتمنّى في العام الجديد أن تنجو مصر والدول العربيّة من المخطّط الذي يحضّر لها لينجو الجميع ويعيشون بسلام.

وفي دردشته مع quot;إيلافquot; أكّد محمّد كريم بأنّه سعيد بحضور حفل هيفاء وعاصي اذ تربطه بهما صداقة وطيدة، واصفاً عاصي بأنّه quot;إبن بلد ومجدعquot;، ووصف العام 2013 بأنّه أسعد عام في حياته خصوصاً بعد عرض فيلمه الإنكليزي في مهرجان كان السينمائي الدوليّ، وتمنّى في العام الجديد أن تنجح تجربته أيضاً كمقدّم لبرنامج quot;ذا فويسquot; مردّدا جملته الشهيرة quot;أنتوا لسه ما شفتوش حاجةquot;!

كانت هذه تفاصيل حفل هيفاء وعاصي، وننقل لكم غداً الجزء الثاني من تغطيتنا لحفلات رأس السنة التي أُقيمت في بيروت مع حفل الفنّانيْن وائل كفوري وكاظم الساهر الذي أقيم في فندق quot;فينيسياquot;.

تشاهدون كلّ تفاصيل حفل هيفاء وعاصي في هذا التقرير المصوّر:


إتبعونا على تويتر :
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@