إنضم الفنان تامر حسني ليكون ضمن قائمة فنانين شركة quot;روتاناquot; فيما تردد أن الشركة وافقت على مساواته بالفنان عمرو دياب المتعاقد معها منذ سنوات طويلة، وكان لافتاً تغيب الأخير عن إفتتاح روتانا كافيه في دبي.


القاهرة:إنضم الفنان تامر حسني لقائمة فناني quot;روتاناquot; بعد 6 سنوات من المفاوضات مع الشركة السعودية وعلى فترات متباعدة إنتهت بتوقيع التعاقد بالتزامن مع إفتتاح روتانا كافيه في دبي مساء الجمعة، حيث نشر تامر صور توقيع التعاقد أمس عبر صفحته على quot;فيسبوكquot; والتي جمعت بينه وبين سالم الهندي رئيس الشركة. وفي نفس التوقيت نشرت صفحة روتانا على الفيسبوك صورة للهندي وحسني يوقعان العقد وكتبت تحته:quot; الأستاذ سالم الهندي: quot;تم منذ قليل ولله الحمد توقيع عقد بالأحرف الاولى مع النجم المصري تامر حسني على ان يتم الإعلان الرسمي قريباَ جدَاquot;.

ورغم أن التوقيع تم في دبي لكن تردد في الأوساط الفنية بمصر أمس أن تامر حسني طلب مساواته بالفنان عمرو دياب الذي يعتبر النجم الأول في الشركة منذ إنضمامه لها قبل سنوات طويلة، علماً بأن دياب جدد تعاقده مؤخرًا مع الشركة ليكون الغريمين التقليدين في شركة واحدة.

ورغم صراعات المعجبين بين جمهور الفنانين وما يتردد عن وجود منافسة بينهما وطلب تامر مساواته الدائمة ومقارنته بعمرو دياب، إلا أن هذه الخلافات لم تظهر للعلن، فيما إعتبر البعض أن غياب دياب عن إفتتاح quot;روتانا كافيهquot; في دبي جاء بسبب حضور تامر، علماً بأن دياب أحيى حفل ليلة رأس السنة في اليونان، بينما يرتبط بحفل غنائي اخر بالامارات في النصف الثاني من الشهر الجاري.

الجدير بالذكر أن حفل إفتتاح روتانا كافيه حضره عدد كبير من نجوم الشركة نذكر منهم عبادي الجوهر، ونجوى كرم، و رابح صقر، عبد الله الرويشد، وهيفاء وهبي، وتامر حسني، وعلي بن محمد، وفارس كرم، وحاتم العراقي، وفايز السعيد، ومنصور زايد، و وشذى حسون، ودينا حايك، ووليد الشامي، و هزاع الرئيسي، و جنات.