بمناسبة ليلة رأس السنة، كانت بيروت على موعد مع مجموعة من الحفلات الفنيّة التي واكبت quot;إيلافquot; أحداثها في تقرير من ثلاثة أجزاء، سبق أن عرضنا جزءين منه، حيث واكبنا حفل الفنّانة هيفاء وهبي والفنان عاصي الحلّاني في الفوروم دو بيروت، وحفل الفنّانين وائل كفوري وكاظم الساهر في فندق الفينيسيا، واليوم ندخل إلى كواليس حفل الفنّانتين رويدا عطيّة ودينا الذي أقيم في فندق لانكاستر، لننتقل بعدها إلى كواليس حفل الفنّانة دومينيك حوراني في فندق الموفنبيك.


بيروت: في الجزء الثالث من تقريرنا عن أبرز حفلات رأس السنة التي أقيمت في العاصمة اللبنانيّة بيروت تدخلquot;إيلافquot; إلى كواليس حفل الفنّانتين رويدا عطيّة ودينا، والفنانة دومينيك حوراني لتجري لقاءات خاصّة مع نجمات تلك الحفلات قبل لحظات من صعودهنّ إلى المسرح.

صرّحت الفنّانة السوريّة رويدا عطيّة لـ quot;إيلافquot; بأنّ العام 2013 كان جيّدًا على الصعيد الفنّي بالنسبة لها، على الرغم من قلّة الحفلات في ظلّ الظروف التي تمرّ بها سوريا، وتابعت قائلةً: quot;علينا أن نستمرّ وأن نقدّم ولو جزءاً بسيطاً من الفرح للشعب السوريّ.

وعن جديدها قالت رويدا، قدّمت أغنية عراقية بعنوان quot;عليمن يا دمعquot; من كلمات ضياء الميّالي، وألحان عادل العراقي، وتوزيع ناصر الأسعد، وختمت حديثها معنا بأمنياتها بأن تعود سوريا إلى سابق عهدها، وأن يظلّ لبنان بخير، وأن يحلّ السلام على كافة أرجاء الوطن العربي، وتمنّت عاماً سعيداً لكلّ متابعي quot;إيلافquot;.
وتهرّبت رويدا من الإجابة عن علاقة الحبّ التي تجمعها بنجم quot;آراب أيدولquot; السوري عبد الكريم حمدان، ممازحةً إيّانا بأنّنا أخّرناها عن الصعود على المسرح.

وكان لـ quot;إيلافquot; لقاء مصوّر خاصّ مع الفنّانة المصريّة دينا التي تمنّت أن يكون العام الجديد جيّداً على العالم العربيّ أجمع. ووصفت دينا العام 2013 بالجيّد على الصعيد الفنّي، ولكنّه كان سيّئاً على الصعيد الشخصيّ والوطني. كما تمنّت دينا أن تتحسّن الأحوال في كلّ البلدان العربيّة، وأن ينظر لنا اللّه بعين الرحمة. وعن التصويت على الدستور في مصر، قالت دينا: quot;لا أحبّ توجيه الناس، ولكن أحثّهم على قراءة الدستور، والنزول للمشاركة في التصويت عليه، فهذا الأمر واجب، وأنا في كلّ الأحوال لا أحبّ أن أفرض رأيي على أحدquot;.


أمّا الفنّانة دومينيك حوراني فقالت عن العام 2013 خلال لقائها مع quot;إيلافquot;: quot;كانت سنة جيّدة نوعاً ما، حيث شاركت في العديد من الحفلات ولبيّت العديد من الدعوات، كما حصلت على أكثر من لقب مهمّ أضافوا إلى مسيرتي الفنيّة، ومنهم إختياري لأكون سفيرة لإحدى ماركات مستحضرات التجميل الخاصّة بالعناية بالبشرةquot;. وأبدت دومينيك توتّرها قبل صعودها إلى المسرح قائلة: quot;دائماً ما ينتظر الجمهور من الفنّان في حفلة رأس السنة ما يفوق التوقّعات، وأنا كما في كلّ حفل أشعر بالخوف قبل الصعود على المسرح وكأنّها المرّة الأولى التي أخوض فيها هذه التجربة، ولكنّي اليوم على أهبّ الإستعداد حيث تمّ التحضير مسبقاً على تقديم لوحات إستعراضية خاصّة بليلة رأس السنة مع عدد من الراقصينquot;.

وعن جديدها قالت:quot;أحضّر لألبوم جديد بالتعاون مع شركة quot;مزيكاquot;، ولعدد من الحفلات الفنيّة في الوطن العربيّ، إضافةً إلى مشروع تمثيليّquot;، وتمنّت دومينيك أن يكون العام 2013 خاتماً للأحزان، وأن تنتهي المآسي والحروب في الوطن العربيّ.

تتابعون تفاصيل حفل الفنّانة رويدا عطيّة والفنّانة دينا وحفل الفنّانة دومينيك حوراني في هذا التقرير المصوّر:

إتبعونا على تويتر:

صفحة إيلاف ترفيه:elaph_ente@