تشارك الفنانة السورية، لينا حوارنة، خلال الموسم الدرامي الحالي بمسلسل quot;قلم حمرةquot; الذي يُعد العمل الأوّل الذي تصوّره خارج سوريا.


دمشق : بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في المسلسل السوري quot;خواتمquot; مع المخرج ناجي طعمي، توجّهت الفنانة السورية لينا حوارنة إلى لبنان بغرض المشاركة في مسلسل quot;قلم حمرةquot; من كتابة يم مشهدي.

إلى ذلك، يُعتبر quot;قلم حمرةquot; أول أعمال الفنانة حوارنة خارج سوريا منذ بداية الأزمة السوريّة، وهي ستصوّر مشاهدها تحت إدارة المخرج حاتم علي، لتنضمّ إلى كل من النجوم عابد فهد، كاريس بشار، سلافة معمار، ديمة الجندي، نظلي الرواس، دانا مارديني، معتصم النهار، أحمد الأحمد، رامي حنا والقديرة منى واصف.

يذكر أن الفنانة السورية جسّدت في مسلسل quot;خواتمquot;، شخصية إمرأة غنية تهتم بجمالها وشكلها وهي في الواقع حديثة النعمة، وتتطوّر الأحداث لتورط أحد صديقاتها وتدخلها في أمور وأعمال مشبوهة.

وتُعتبر لينا حوارنة من الممثلات اللواتي يعملن سنويًا في عدد كبير من المسلسلات، وهي شاركت في الموسم الفائت بعدد من أعمال الدراما السورية منها quot;حدث في دمشقquot;، quot;طاحون الشر2quot;، quot;وطن حافquot; وquot;يا مال الشامquot;.