تتوجّه الفنانة ، ديانا حدّاد، إلى المغرب لتصوير فيديو كليب أغنيتها المنفردة الجديدة La Fiesta التي جمعتها مع المنتج الموسيقي ZAD، لتعود بعدها للمشاركة في مهرجانيْ دبي للتسوق وسوق واقف.


دبي : بعد أن وصلت إلى دبي قادمة من تركيا في رحلة شتوية سياحية، تستعدّ الفنانة، ديانا حداد، لمغادرة دبي من جديد متوجّهه إلى المغرب لتصوير فيديو كليب لأحدث أغانياتها المنفردة La Fiesta التي جمعتها مع المنتج الموسيقي الفرنسي المغربي الأصل ZAD.

سيصوّر الكليب خلال يومين في عدّة أماكن سياحية في مدينة مراكش، ومنتجع Tigmiza الذي يُعدّ من أفخم وأضخم منتجعات المغرب، بعدسة المخرج الفرنسي Clement Chabault الذي أخرج لأشهر الفنانين في فرنسا وإعلانات الماركات العالمية، وبصحبة فريق عمل ضخم جاء خصيصاً من فرنسا وبلجيكا لتصوير الكليب الذي تنتجة الشركة الفرنسية YEIN France، ومن إشراف شركة Voice Media House وإدارة أعمال الفنانة ديانا حداد ومكتبها الاعلامي.

وإختير المغرب لتصويرها الأغنية بدلاً من فرنسا، حرصاً على إيصال الأغنية بطابعها المغربي الذي جعل لها خصوصية مختلفة.

ليالي مهرجان التسوق في دبي وربيع سوق واقف
من جهة أخرى، تحيي ديانا حداد حفلة غنائية على هامش مهرجان دبي للتسوق يوم الخميس الموافق 16 كانون الثاني/يناير الجاري برفقة الفنان رابح صقر في ليلة واحدة تجمعهما للمرة الأولى في دبي، وستعود مباشرة من المغرب لتدخل مرحلة الإستعداد مع الفرقة الموسيقية لمواجهة الجمهور خلال أيام مهرجان التسوق، وقبل أن تغادر نهاية الشهر الجاري لإحياء حفلة ضمن مهرجان ربيع سوق واقف بدولة قطر.

وتعمل ديانا حداد في هذا الوقت على تجهيز أغنيات ألبومها الأوّل مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، ووضعت صوتها على مجموعة منها، منتظرة الأغنيات الباقية التي ما زالت قيد التفيذ والتوزيع الموسيقي، لتنهيها وتعدّها وتحدّد موعدًا لطرح الألبوم في الأسواق الخليجية والعربية.