تُعدُّ النجمة فرح إبراهام من أكثر نجوم مسلسل quot;Teen Momquot; التي تلاحقها الفضائح خصوصًا بعد دخولها عالم الأفلام الإباحية، إضافة إلى نجوم آخرين من هذا المسلسل انتشرت فضائحهم مثل كاتيلين لويل وغينيل إيفانس وغاري شيرلي.


لوس أنجلوس: صغر أعمارهم التي لا تتناسب مع المسؤولية الملقاة على عاتقهم بسبب ما حققوه من شهرة، جعلتهم يلجأون في بعض الأحيان إلى تصرّفات متهورة، فكانت المخالفات القانونية التي تصل إلى حد السجن وانتشار صور فاضحة لهم، أبرز الفضائح التي تلاحق نجوم مسلسل quot;Teen Momquot;.

فرح إبراهام : الفضيحة الأبرز للنجمة فرح إبراهام، تصويرها لفيلمٍ إباحيٍ ودخولها عالم صناعة هذه الأفلام، وعلى الرغم من أن فرح رفضت في بداية تجربتها التصريح بظروف تصوير ذلك الفيلم لكن بعد نشره تم التعرف إلى تفاصيله.

وزعمت فرح أن النجم الإباحي جيمس دين الذي يشاركها بطولة الفيلم هو حبيبها، لكن في الحقيقة هو كان فيلماً شاركت فيه فرح من أجل تحقيق المال، لأنها بعد فترة من عملها في ذلك المجال حققت ثروة كبيرة دخلت بعدها إلى أحد مستشفيات العلاج النفسي.

كاتيلين لويل : انتشرت للممثلة كاتيلين لويل صورة تظهر فيها وهي تتناول المخدّرات في إحدى الجلسات الخاصة، وانتشرت بسرعة رهيبة على الإنترنت وتسبّبت لها فضيحة كبيرة.

دافيون أوستن : حياة الممثل الشاب دافيون أوستن مزدحمة بالفضائح. في الحادي والعشرين من يناير 2013 ألقت الشرطة القبض عليه بتهمة حيازة المخدّرات، وأوقفته الشرطة عام 2012 يتناول المخدرات برفقة أصدقائه في سيارته.

ريان إدوارد : انتشرت الفضائح حول ريان إدوارد بعدما كشفت فتاة تدعى شانلي أوربانيسكي عام 2011، على أنه أصرّ على إرسال صورته عاريًا بعدما تعرف عليها عبر موقع الفايسبوك. وقالت حينها: quot;طلب مني إدوارد أن أُقدِم على تصرف لا يريحني، لذا قرّرت أن أكشف أسراره الفاضحةquot;.

كاتي ييغر : الفضيحة التي لاحقت الممثلة كاتي ييغر، كانت بسبب حبيبها السابق جوي مايس، فبعدما كانا يخطّطان للزواج نظرًا لحملها بطفلهما الأوّل، خانها جوي مع إحدى الفتيات التي تعرفها، فأنهت كاتي خطوبتهما.

كايلين لاوري : من الفضائح التي انتشرت حول حياة نجمة الجزء الثاني من مسلسل quot;Teen Momquot;، لوري كايلين، إلقاء القبض على حبيبها السابق جو ريفيرا وأخيه في فبراير 2011 بسبب تدخينهما للماريوانا في سيارة الأول.

غينيل إيفانس : لقد تعرّضت الممثلة غينيل إيفانس للاعتقال عدّة مرات، لكن في أبريل الماضي تم إلقاء القبض عليها وعلى زوجها كورتلاند روغرز بتهمة حيازة أدوات لتدخين المخدّرات وكمية كبيرة من الهيروين بهدف التجارة.

ومن فضائحها أيضاً ظهورها عارية في صورة أرادت من خلالها الكشف عن شكل ثدييها بعد أن أجرت عملية لتكبيرهما.

غاري شيرلي : ألقي القبض على غاري شيرلي في الرابع والعشرين من مايو 2011 بتهمة القيادة مستخدماً رخصة غير صالحة.