انضمّت الفنانة هبة نور إلى فريق عمل quot;أبواب الريحquot; وتبدأ اليوم تصوير مشاهدها فيه، فيما انتهت من تصوير خماسية quot;الخيانة الخرساءquot; وquot;نساء من هذا الزمنquot;.


دمشق : بعد انضمام كلّ من الفنانين سلوم حداد وعبد المنعم عمايري، كشفت الفنانة السورية، هبة نور، عن مشاركتها في مسلسل quot;أبواب الريحquot; مع شركة quot;سما الفنquot; للإنتاج الفني، تحت إدارة المخرج المثنى صبح معبّرة عن سعادتها بتكرار التجربة مع مخرج متجدّد مثله.

وتستعدّ هبة لتصوير مشاهدها في العمل اليوم الإثنين في العاصمة السورية دمشق برفقة نخبة من نجوم الدراما السورية .

إلى ذلك، إنتهت هبة نور من تصوير أول خماسية quot;خيانة خرساءquot; في مسلسل quot;صرخة روحquot;، بأوّل عمل من نوعه في الدراما السوريّة يقدّم بنظام الخماسيات التي كتب كل واحدة منها كاتب خاص ويشارك ببطولتها ممثلون مختلفون.

وتتناول الخماسية التي تشارك فيها هبة نور قصة زوجين وشقيق الزوج، وفيها تقيم الزوجة علاقة عاطفية مع شقيق زوجها مستغلة حالة المرض التي يصاب بها الأخير.

وجسدت هبة نور دور quot;لاناquot; زوجة شقيق البطل quot;راميquot;، ويقدّم العمل حقائق اجتماعية لم تعرض في الدراما السورية، وquot;لاناquot; إمرأة تعاني من مرض زوجها وفقدانه لنطقه وسمعه وجلوسه في المنزل، فتراود شقيقه quot;راميquot; على نفسها، وتستمر تلاحقه حتى توقعه في شركها بعلاقة حب وعاطفة وخيانة، تعيش بها لذاتها المفقودة، مع الإشارة إلى أن خيانة quot;لاناquot; لزوجها تأتي بعد مرض زوجها وليس قبل ذلك.

وتتحدث كل خماسية عن خيانة زوجية على أعلى مستوى، وتحضر خيانة الزوجة لزوجها مع شقيقه، أو خيانة الزوج لزوجته مع شقيقتها، أو خيانة الزوجة لزوجها مع ولده عندما تكون هي زوجة ثانية.

كما شاركت الفنانة السورية في مسلسل quot;نساء من هذا الزمنquot; تأليف بثينة عوض وإخراج أحمد إبراهيم الأحمد، مع مجموعة من الممثلين.