بعدما إنفردنا بنشر تفاصيل برنامج تلفزيون الواقع الذي تقوم ببطولته الفنّانة اللبنانيّة سيرين عبد النور، ننفرد اليوم بنشر الصور الأولى من أوّل يوم تصوير للبرنامج، وأيضاً بكشف إسم البرنامج ألا وهو quot;سيرين بلا حدودquot;.


بيروت : رصدت quot;إيلافquot; الفنّانة اللبنانيّة المتعدّدة المواهب سيرين عبد النور أثناء أوّل يوم من تصوير برنامج الواقع الجديد الذي تقوم ببطولته والذي يسلّط الضوء على تفاصيل حياتها الشخصيّة، والفنيّة، وكذلك على عدد من النشاطات الإنسانية والإجتماعيّة التي ستقوم بها.

يحمل البرنامج إسم quot;سيرين بلا حدودquot; وهو من إنتاج شركة quot;ناتشرال ستار بروداكشنquot;. وفي اليوم الأوّل من التصوير رصدت كاميرات quot;إيلافquot; الفنّانة سيرين عبد النور في وسط بيروت وتحديداً في فندق quot;لو غرايquot; حيث كانت كاميرات البرنامج تتبعها، وتصوّرها برفقة مايا حدّاد، وهي صديقتها والمسؤولة عن اللوك والأزياء الخاصّين بها، وهذا ما يؤكّد بأنّ مايا ستطلّ أيضاً على الشاشة وسيكون لها دور في البرنامج الذي ينقل واقع حياة سيرين وتفاصيلها.

وبعد التصوير في فندق quot;لو غرايquot;، تتبّعنا سيرين التي إنتقلت برفقة مايا إلى مقهى quot;بالتازارquot; في مجمّع أسواق بيروت القريب لتجتمعان مع صوفي سلامة صاحبة محلاّت quot;صوفيز شويسquot; للأزياء الفاخرة في المجمّع التجاري المذكور، وكانت كاميرات برنامج الواقع تصوّر تفاصيل ذلك الإجتماع.

وبعدما تحرّت quot;إيلافquot; عن تفاصيل الإجتماع، علمنا بأنّ صوفي سلامة ستشارك أيضاً في برنامج تلفزيون الواقع الذي تصوّره سيرين حيث سيسافرن جميعاً إلى ميلانو، ويحضرن هناك أبرز عروض الأزياء ضمن أسبوع الموضة في ميلانو، ومنها عروض أزياء لألبيرتا فيريتي، وديلفين ديليتريز.

وكنّا قد إنفردنا سابقاً بنشر تفاصيل البرنامج، حيث ستسلّط سيرين الضوء على الجانب الفنيّ من حياتها، إذ ترافقها كاميرات البرنامج إلى كواليس تصوير كليباتها ومسلسلاتها، كما تسلّط الضوء على الجانب الإنسانيّ من حياتها حيث ستقوم بنشاطات إنسانيّة وإجتماعيّة هادفة ومنها زيارة لمدمني المخدرات، والمشرّدين، والنازحين السوريين في المخيّمات في لبنان، والأردن، ومصر بالتعاون مع العديد من الجمعيات الأهلية في تلك البلدان.

quot;سيرين بلا حدودquot; تجربة جديدة في مسيرة سيرين عبد النور الفنيّة، فهي تخوض تجربة تلفزيون الواقع للمرّة الأولى. والبرنامج الجديد من إخراج بهاء خدّاج، وإنتاج نجيب صبّاغ صاحب شركة quot;ناتشرل ستار بروداكشنquot;، ومن المتوقّع عرضه على قناة الآن الإماراتيّة، وهناك مفاوضات جارية لعرضه على محطّتي تلفزيون لبنانيّة ومصريّة لم يتمّ الكشف عنهما بعد.

إتبعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@