الإهتمام بتغيير أماكن ممارسة الجنس وطرق الممارسة وأوقاتها، فضلًا عن الحفاظ على الهدوء والعفوية أثناء التواجد برفقة الشريك، كانت أهمّ النصائح التي كشف عنها نجوم ونجمات هوليوود من أجل تمتع المحبين بعلاقة حميمة ممتعة.


لوس أنجلوس: لأن الإستمتاع الجنسي هدف يسعى إليه الأزواج، ونظرًا لاعتبار نجوم هوليوود من أكثر الشخصيات حرصًا على تحقيق ذلك الهدف، قدّم بعض هؤلاء نصائح لمساعدة الزوجين على الحفاظ على الشغف بينهما والتمتع بحياة جنسية ممتعة، ومن بين تلك النصائح.

اختيار يوم للتعري
أكدت النجمة كريستينا أغيليرا أنها وزوجها السابق، غوردان براتمان، كانا يفضلان أن يمضيا يوم الأحد عاريين كليًا.
صرحت كريستينا للإعلامية إيلين ديجينيرس إنها وزوجها السابق اختارا يومًا في الأسبوع يقومان فيه بكافة المهام المنزلية وهما عاريان، وهو الأمر الذي اعتبرت أنه في حال تنفيذه سيستمتع الزوجان برفقة بعضهما البعض. وقالت كريستينا:quot; يوم الأحد كنا نطبخ وننظف المنزل من دون أن نرتدي أي ملابس فنحن عادةً في ذلك اليوم لا نغادر المنزل ويقتصر نشاطنا على الاستمتاع معًاquot;.

اختبار المغامرة
يعشق النجمان ويل سميث وزوجته غادا بينكيت الإبتعاد عن الروتين في ممارساتهما العلاقة الحميمة، وقالت غادا في نصيحتها إنها تحب المغامرة وتبديل الأماكن التي يمارسان فيها الجنس عادةً، واعتبرت أن ممارسة الجنس على جانب الطريق أمر ممتع.

الحفاظ على نموذج الفتاة السيئة وممارسة الجنس أثناء الحمل
تنصح النجمة أنجيلينا جولي السيدات بأن يحافظن على نموذج المرأة السيئة اللعوب، وقالت إنها مازالت تمارس دور الفتاة السيئة أثناء علاقتها الحميمة، فأن تكون أمًا لستة أطفال لا يعني أن تفقد حماسها ورغبتها في ابتكار طرق مختلفة للاستمتاع، وصرّحت أيضًا أنها تحبّ ممارسة الجنس أثناء فترة الحمل لأن هذه الفترة تجلب لها متعة كبيرة.

عدم النوم مباشرةً عند الدخول إلى غرفة النوم
توضح النجمة فيكتوريا بيكهام أنه من المرفوض أن تذهب السيدات إلى غرف نومهن للنوم مباشرةً، وقالت إنها تذهب يوميًا للنوم بجانب زوجها ديفيد بيكهام، على الرغم من كونها تفضل النوم على ممارسة العلاقة الحميمة، لكنها لا تستطيع أن تقول له بمجرد دخولها الغرفة إنها ستخلد إلى النوم.

تحديد أوقات للجنس
تقول النجمة إيفا لانغوريا إنها كانت تمارس الجنس مع زوجها السابق لاعب كرة السلة، طوني باركر، في عطلات نهاية الأسبوع فقط، وأضافت: quot;أعمل لمدة 3 أو 4 أيام خلال الأسبوع، وأسافر في عطلة نهاية الأسبوع إلى تكساس للقاء طوني وممارسة الجنس، أي أننا نحدّد ممارساتنا للعلاقة الحميمة أثناء العطلة فقطquot;.

الاستماع إلى الموسيقى عند ممارسة الجنس
نصح النجم نيك كانون جمهوره بالاستماع إلى الموسيقى أثناء العلاقة الحميمة، وأكد أنه يعشق ممارسة الجنس مع زوجته النجمة ماريا كاري وهما يستمتعان بأغنياتها، وأضاف: quot;أعتقد أنني لست الوحيد الذي يحب ممارسة العلاقة الحميمة على صوت ماريا كاريquot;.

عدم الصراخ
اعتبرت شيريل كول أن إصدار النساء لأصوات خفيفة وهادئة أثناء العلاقة الحميمة يثير الرجل أكثر من الصراخ العالي الذي تلجأ إليه بعض النساء.

ممارسة الجنس في السيارة
أكدت النجمة سكارليت جوهانسون أنها تجد متعة كبيرة في ممارسة الجنس في المقعد الخلفي للسيارة، ولذلك تنصح جمهورها باختبار تلك التجربة التي صنفتها بالأكثر جنونًا وغرابةً.

الحفاظ على العفوية والهدوء
طالبت النجمة صوفيا فيرغارا الأزواج بأن يكونوا أنفسهم ولا يحاولوا التمثيل داخل غرفة النوم، واعتبرت العفوية والاسترخاء والهدوء ومحاولة التمتع بالشريك ومبادلته الحب، أساس أي علاقة حميمة ممتعة.