رغم تمتع المشتركة في The Voice مروى ناجي بصوت قوي ومعرفة جمهور الأوبرا بها وحضوره حفلاتها، إلّا أن ما حدث بينها وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح البرنامج أثار ردود فعل متباينة بعدما حاولوا تفسير سبب عدم انضمام ناجي لفرقته مواطنتها.


القاهرة : على الرغم من أن المشتركة المصرية مروى ناجي كانت آخر من ظهر في الحلقة الماضية من برنامج The Voice، إلّا أن الثواني القليلة التي غنت فيها كانت كافية للفت أنظار الجمهور المصري، علمًا بأنها معروفة لدى جمهور الأوبرا وتشارك بانتظام في حفلات على مسرحه.

اللافت أنه برغم التفات أعضاء لجنة التحكيم الأربعة لها منذ الثواني الأولى لغنائها على المسرح، إلّا أن تفضيلها الإنضمام لفريق صابر أثار دهشة الجمهور المصري الذي توقع أن تفضل إبنة بلدها شيرين التي التفتت لها وسألتها عن إسمها في البداية.

لكن يبدو أن سؤال شيرين لم يكن بدافع تشجيع مواطنتها ولكن للتقليل منها، بعدما تبيّن لاحقًا بأن شيرين ومروى اشتركتا في فرقة سليم سحاب الموسيقية خلال مرحلة الطفولة فضلّا عن إلمام شيرين بأسماء مطربات دار الأوبرا وشكلهم على الأقل باعتبارها فنانة مصرية تتابع ما ينشر في الإعلام المصري.

الصوت الجيد الذي تتمتع به مروى دفع الجمهور الذي لم يكن يعرفها للبحث عن مقاطع الأغاني الخاصة بها والإستماع إليها، ووصف البعض طريقة تعامل شيرين مع زميلتها السابقة بغير اللائقة حيث ووجدوا أن مروى نجحت في رد اعتبارها وإحراج شيرين على خشبة المسرح فورًا.