كتبت النجمة بيونسي في إحدى الأوراق البحثية المعنية بالدفاع عن حقوق المرأة، مقالاً افتتاحياً تدعو فيه إلى تطبيق مبدأ المساواة بين الجنسين في الأجور.


لوس أنجلوس: quot;خرافة المساواة بين الجنسينquot; هو عنوان المقال الافتتاحي الذي كتبته النجمة بيونسي نولز لصالح الورقة البحثية المحلية quot;Shriverquot; المعنية بقضايا النساء الأميركيات، وذلك للمشاركة في الدفاع عن المرأة ولإعلان رغبتها في تطبيق مبدأ المساواة بين الجنسين في الأجور.

بيونسي التي اعتبرت أن المجتمع يعيش وهم تحقيق المساواة بين الجنسين، أكدت أن فجوة الرواتب بين الرجل والمراة تزداد يوماً عن يوم وأن تحقيق العدالة والمساواة في ذلك الشأن لن يتم سوى بالتعاون البناء بين الجنسين.

كتبت بيونسي في مقالها: البشرية تحتاج إلى الرجل والمرأة معاً، وأهميتنا جميعاً متساوية فكلنا نحتاج لبضنا البعضquot;, وتضيف:quot; علينا أن نعلم أولادنا قواعد الاحترام والمساواة، حتى تصبح المساواة بين الرجل والمرأة حقيقة في المستقبل quot;.

quot;المرأة تمثل نصف المجتمع ونصف أعداد الناخبين، لذا لابد أن تكون جميع فرص العمل متاحة للمرأةquot;، تصرح بيونسي في مقالها وهي التي تعتبر واحدة من بين عدد من النجمات اللواتي شاركن في كتابة مقالات تهدف للدفاع عن حقوق المرأة في تلك الورقة البحثية، ومنهن إيفا لانغوريا وصاحبة الورقة البحثية ماريا شريفر.