نشر المغني السعودي التركي، تومي عمران، صورة له على حسابه على الفايسبوك يظهر فيها عاريًا لا يرتدي سوى سرواله الداخلي معلّقًا : quot;حاول أن تكون مثيرًا إذا كنت واثقًا بحجم ما لديك.


بيروت: بعد غيابه فترة عن الأضواء، يعود المغني السعودي التركي تومي عمران لإثارة الجدل من خلال تغريداته ومدوّناته على مواقع التواصل الإجتماعي.

وفي التفاصيل، نشر تومي صورة له على صفحته الرسميّة على الفايسبوك يظهر فيها عاريًا لا يرتدي سوى سرواله الداخلي، وعلّق على الصورة قائلًا :quot;حاول أن تكون مثيرًا إذا كنت واثقًا بحجم ما لديكquot;.

وبعدها تكاثرت التعليقات على الصورة، منهم من أبدى إعجابه بتومي وبجسده العاري ووسامته معتبرين أن الإنسان حرٌّ في تصرّفاته، بينما ندّد آخرون بالصورة طالبين من الله أن يهديه، فيما اتهمه آخرون بممارسة أعمال مخلّة بالأداب والعادات الاجتماعية العربيّة مشيرين إلى الأصول العربيّة لا تسمح بهكذا ممارسات. فيما وجد آخرون أن يحاوله التفاخر بحجم عضوه الذكري.

يذكر أن تومي ولد في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأميركية، ويحمل الجنسية السعوديّة من أبيه، انتقل إلى السعودية في سن الخامسة عشر وتخرّج من كلية الهندسة، لكنه حلمه بالشهرة والأضواء جعله يتوجّه إلى الفن والغناء على الرغم من رفض والده.

وبدأ بإصدار الأغنيات منذ عام 2006، ولكنه في بداية العام الماضي أثار ضجّة إعلامية في العالم العربي عمومًا والسعوديًة خصوصًا بعدما ظهر شبه عاريًا على إحدى المجلات الأوروبية، ليعود ويصوّر فيديوكليب يجسّد فيه العلاقات المثليّة، ما أثار موجة من الاعتراضات ضدّه أدّت إلى المطالبة بسحب الجنسية السعودية منه.