في معلومات خاصّة بـquot;إيلافquot;، عُلِم أن الحلقات المقبلة من برنامج The Voice ستشهد مفاجآت كثيرة على صعيد المواهب، ومحاولات حثيثة من شيرين لكسر قواعد البرنامج.


بيروت : لم يبقَ سوى حلقتين قبل انتهاء مرحلة quot;الصوت وبسquot; الأوليّة من برنامج The Voice الذي يعرض على شاشة mbc السعودية ومحطة LBC اللبنانية، والذي حصد حتى الآن الكثير من المواهب المميّزة التي تعد بموسم حافل بالمفاجآت.

quot;إيلافquot; كسرت الحذر المفروض على البرنامج وتكشف لقرائها بعض المفاجآت والأحداث التي ستشهدها الحلقات المقبلة:

بداية مع مساعدي المدرّبين الذين سيساهمون في عملية اختيار الأصوات بصفة استشارية فقط، على عكس العام الماضي حيث كان لرأيهم تأثير في قبول المشتركين وتأهلهم إلى مراحل متقدّمة، وفي تدريب المواهبخلال المراحل المقبلة.

تحمّس شيرين للمواهب سيدفعها إلى المطالبة بمخالفة قوانين البرنامج، ففي الموسم الحالي أضيفت إمكانية سرقة المدرّبين لمشتركين إثنين من فرق زملائهم في المراحل المتقدّمة، لكن شدّة تأثّر شيرين بالمواهب يدفعها إلى محاولة ضمّ أكثر من مشترك، فهل ستنجح في مطالبها وتلبّى رغبتها؟

أمّا الحلقة الأخيرة من مرحلة quot;الصوت وبسquot; فستشهد مفاجآت كثيرة لناحية قوّة الأصوات التي ستنضمّ إلى البرنامج، والتي تأكّد على مدى احترافية هذا البرنامج، واستيعابه أصوات نادرة ومميّزة من العالم العربي.