طالبت النجمة مادونا جمهورها بأن يسامحها على إستخدامها كلمات تتسم بالعنصرية في وصفها لصورة نشرتها لإبنها على صفحتها على موقع quot;إنستغرامquot;، علماً بأن مادونا لم تقدم إعتذارها إلا بعدما تعرضت لهجوم واسع من متابعي صفحتها.


لوس أنجلوس: حالة من الجدل أثارتها النجمة مادونا على موقع quot;انستغرام بعدما نشرت صورة لابنها quot;روكوquot; وهو يمارس رياضة الملاكمة وكتبت أسفلها :quot; لا أحد يعبث معهquot;، وانتهى تعليقها بكتابة كلمة quot;زنجيquot; التي وصفها متابعيها على quot;انستغرامquot; بأنها كلمة عنصرية ولا يصح استخدامها.

مادونا التي نشرت تلك الصورة الجمعة الماضية لم تعتذر لجمهورها عندما بدأت الانتقادات تتوالى عليها، بل أنها حاولت الدفاع عن نفسها وعن موقفها باعتبار أن كل من ينتقدونها يكرهونها وأنها لن تمتثل لانتقاداتهم.

لكن بمرور الوقت وازدياد حدة الانتقادات، شعرت ملكة البوب بضرورة الاعتذار، فسرعان ماكتبت السبت الماضي عبر صفحتها على quot;انستغرام:quot; أعتذر لكل شخص أسأت إليه باستخدام تلك الكلمة، أنا لست عنصرية ولم أقصد استخدام تلك النوعية من الكلماتquot;، وأضافت:quot; استخدمت تلك الكلمة على سبيل التودد إلى ابني ذو البشرة البيضاء، لكني لم أكن أنوى الاساءة إلى أي شخص، أعتذر لكم على تلك الكلمة الاستفزازية، وأعتذر أذا تسببت في أن يفهمني البعض بطريقة خاطئةquot;.

مادونا وجهت اعتذارها لجمهورها أيضا عن طريق وكالة quot;أسوشيتيد بريسquot;،إذ نقلت الوكالة عن مادونا تصريح مفاده:quot; اغفروا ليquot; كرد فعل على ما تسببت فيه من جدل بين متابعيها بسبب استخدامها لكملة quot;زنجيquot; التي كانت في السابق تستخدم لتحقير ذوي البشرة السمراء وهناك كود إعلامي يحظر إستخدامها في وسائل الإعلام ويشار إليها بالـ N Word ولا تكتب كاملة تجنباً للإساءة لأحد.

لمادونا ثلاثة أطفال بالإضافة إلى روكو وهم لوردس وديفيد، وميرسي الطفلان اللذان تبنتهما مادونا من دولة مالاوي بأفريقيا ويتمتعان ببشرة سوداء.

جدير بالإشارة أنها المرة الثانية خلال العام االحالي التي تثيرفيها مادونا الجدل على صفحات موقع quot;انستغرامquot;، إذ كانت نشرت بداية الشهر الجاري صورة لابنها روكو وبجانبه صديقيه وهم جميعاً يحملون زجاجات الخمور، وهي الصورة التي علقت عليها مادونا فيما بعد بأنها مجرد مزحة،وقالت:quot; لم يشرب أحد من تلك الزجاجات، فالصورة فقط بهدف المرح ولتمضية وقتاً ممتعاًquot;. مطالبة متابعيها بالهدوء والتحلي بروح الدعابة.