بدأ الفنان الشاب، محمد عسّاف، العمل على ألبومه الأوّل الذي سيتضمّن حوالى 12 أغنية، سجّل 4 منها من ألحان زياد برجي.


بيروت : منذ فوزه بلقب quot;آراب أيدولquot; بموسمه الأخير، حقّق الفنان الفلسطيني الشاب، محمد عسّاف، عدّة نجاحات بدءًا من الحفلات الكثيرة التي أحياها في مختلف الدول العربيّة والغربيّة، وصولًا إلى أغنيتيْ quot;الكوفيةquot; وquot;يا هالعربquot; اللتين حقّقتا أصداءً طيّبة بين الجمهور.

وبعد تعيينه سفيرًا للأمم المتحدة، أولته محطّة quot;أم بي سيquot; اهتمامًا خاصًا واعتبرته ظاهرة فنية لن تتكرّر قريبًا، ومن هنا بدأ العمل على ألبومه الأوّل من إنتاج شركة quot;بلاتينوم ريكوردزquot; التابعة للمجموعة السعوديّة.

وفي معلومات لـquot;إيلافquot;، عُلم أن ألبوم محمد عسّاف سيتضمّن 12 أغنية منوّعة اللهجات (لبنانية، مصرية، جزائريّة وخليجية)، وسيضمّ أغنية وطنية يحضّر لها راهنًا بعد نجاح أغنية quot;الكوفيةquot;.

وأضافت المعلومات أن عسّاف لم يسجّل حتى الآن سوى أربع أغنيات من ألحان زياد برجي، ومن بينها أغنية quot;تعا نقعد مع بعض شويquot; التي كانت للفنان جورج وسوف، وهو في طور الإستماع واختيار الأغنيات المناسبة.

وسيتعاون محمد عسّاف مع الفنّان رامي عيّاش في أغنية أخرى، ومع عدد من الملحّنين منهم سليم عسّاف، ياسر جلال وعصام كمال. أمّا عن التعاون مع الفنان ملحم بركات، إستمع عسّاف لثلاث ألحان منه وسيختار أغنية واحدة ليضمّها إلى الألبوم.

جدير بالذكر أن الاختيار وقع على محمد عسّاف لينضمّ إلى قافلة النجوم المشاركين في رحلة برنامج quot;شط بحر الهوىquot; التي ستنطلق في آب/أغسطس المقبل، وسيشارك من جهة أخرى في فيلم يسرد قصّة حياته سيصوّر في تونس وهو من إنتاج بريطاني.