quot;إيلافquot; رافقت الفنّان عاصي الحلّاني في كواليس تصوير كليبه الجديد quot;وينك حبيبيquot;، الذي صوّر مساء أمس في بيروت، وإنفردت بتصوير بعض لقطات من الكليب. تتابعون في هذا التقرير المصوّر لقاءً خاصّاً مع الفنّان عاصي الحلّاني، ومع مخرج العمل جوني عبدو الذي يتعاون مع الحلّاني في تجربته الإخراجيّة الأولى في عالم الكليبات المصوّرة.


بيروت: وجّه الفنّان عاصي الحلّاني رسالة إلى سياسيي لبنان وحثّهم على تأليف الحكومة من أجل راحة الشعب اللبناني الذي تعب وعانى كثيراً من التفرقة والبغض والكراهية، وذلك في اللقاء الخاصّ الذي أجريناه معه في كواليس تصوير كليبه الجديد quot;وينك حبيبيquot;. تشاهدون في الفيديو المرفق أدناه كواليس التصوير، إضافة إلى مشاهد خاصّة من الكليب إنفردت بها كاميرا quot;إيلافquot;. ويتحدّث عاصي لـ quot;إيلافquot; أيضاً عن إعادة تقديم مسرحيّته شمس وقمر في الدوحة، وعن الأصوات المشاركة في فريقه في برنامج quot;ذا فويسquot;، وعن مشاريع القادمة أيضاً.

عن إستبداله للمخرج فادي حدّاد الذي كان مفترضاً أن يخرج الكليب الخاصّ بأغنية quot;وينك حبيبيquot; وتعامله مع المخرج جوني عبدو في أوّل تجربة إخراجية له في عالم الكليبات المصوّرة، قال عاصي: quot;كان الإتفاق اساساً مع فادي حدّاد أن يحضّر فكرة الكليب، وهو بالفعل حضّرها وقدّمها لروتانا أثناء سفري، ولكنّ روتانا أحبّوا أن يغيّروا قليلاً في قصّة الكليب، وبعدها صودف تواجدي في حفل رأس السنة في الفوروم دو بيروت الذي أخرجه جوني، وهو أيضاً من أخرج الإعلان الخاصّ بالحفل، وبما أنّ ديكور الحفل كان جاهزاً إقترحنا أن نصوّر الأغنية التي تليق جدّاً بهذا المسرح المحضّر لرأس السنة. عموماً فادي حدّاد صديقي، ومن الممكن أن نتعاون سويّاً في المستقبل في تصوير أغنية ثانية من الألبوم الجديد، وصحيح أنّي صرّحت بأنّ فادي هو من سيصوّر هذه الأغنية، إلاّ أننا وفي كلّ أغنية نطلب أفكاراً من عدّة مخرجين قبل التصويرquot;.

وعن فكرة الكليب قال عاصي:quot; التصوير فيه إبهاء بالإضاءة، وبديكور المسرح، كما سيشاركني في الكليب راقصون إستعراضيون في لوحات مميّزةquot;.

وعن مسرحيّة quot;شمس وقمرquot; التي أعاد تقديمها على مسرح دار الأوبرا في حيّ كيتارا الثقافي في العاصمة القطريّة الدوحة، قال عاصي:quot; كان هناك إقبال شديد على العمل، والجمهور أحب الموسيقى، والفكرة والحوار، وتضمّن هذا العمل خلقاً في المسرحيّة، كما طُلب منّا أن نجدّد العروض لأيام إضافية، ومن المحتمل أن نعود لتقديم المسرحيّة مرّة جديدة خلال العام القادمquot;.

وعن تفاعل الممثّلين القطريين الذين شاركوا عاصي في المسرحيّة، ومدى إنسجامهم مع اللون الشعبيّ اللبنانيّ الذي يقدّمه، قال صاحب لقب quot;فارس الغناء العربيquot;: quot;الممثّل هو بالنتيجة ممثّل مهما كانت جنسيّته، والممثّلون القطريون كانوا مبدعين حقّاً، ومن المحتمل أن نقدّم المسرحيّة في بلدان عربيّة أخرىquot;.

وعن الأصوات التي ضمّها إلى فريقه في برنامج quot;ذا فويسquot;، والتي إلتفّت لها كراسي المدرّبين الأربعة في البرنامج قال عاصي:quot; أنا سعيد وفخور لأن كلّ من بقي معي في الفريق إلتفّت له كراسي المدرّبين الأربعة، وهذا دليل أن كلّ اعضاء فريقي هم من أحلى الأصوات الموجودة في البرنامج، وهذا الأمر يسعدني حقاً لأن من معي يستحقّون الفوزquot;.

وعن مشاريعه القادمة، قال: quot; لديّ سلسلة من الحفلات في دار الأوبرا في مصر، وفي شرم الشيخ، والإسكندرية، وأيضاً في لندن ودبي وأبو ظبي، إضافةً إلى جولة في أستراليا، وأميركاquot;.


وعن رسالته للسياسيين اللبنانيين في ظلّ أزمة تأليف الحكومة الجديدة، قال عاصي: فكّروا بلبنان، نحن تعبنا ونعاني، ولم نعد نحمل تفرقة وبغضاً وكراهية وفتنة، لنتكلّم قليلاً بالوطن والمحبّة، ليتهم يفكّرون كيف يتكاتفون مع بعضهم البعض لبناء وطن أفضل، أتمنّى أن يؤلّفوا الحكومة ليريحوا الناسquot;، وتابع عاصي باللهجة اللبنانيّة :quot; إتقفوا بقى لأن تخنتوها!quot;.

تتابعون كواليس التصوير واللقاء مع عاصي الحلّاني في هذا التقرير المصوّر:

تابعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@