إنتهى الممثل اللبناني، أسعد حطّاب، من تصوير مسلسلين لبنانيين هما quot;عروس وعريسquot; وquot;صراعquot;، ومن المتوقّع عرضهما على محطّة الـquot;أل.بي.سيquot;.


بيروت : بعد مشاركته في عدّة أعمال دراميّة أثبت من خلالها موهبته وقدرته على التلوّن في أدوار منوّعة، أشهرها دوره في مسلسل quot;روبيquot;، يشارك الممثل اللبناني الشاب، أسعد حطّاب، في عدّة مسلسلات ستعرض خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وفي تصريح لـquot;إيلافquot; يشير أسعد إلى مشاركته في مسلسل quot;صراعquot; من كتابة غريتا غصيبي وإخراج سمير حبشي وبطولة نادين الراسي وبيتر سمعان، والمتوقّع عرضه خلال شهر على محطة quot;أل.بي.سيquot; اللبنانيّة.

ويقول : quot;دوري في هذا المسلسل يتحدّث عن شاب طيّب ولكن لديه خبث في شخصيّته يستعمله لكسب قلب خطيبة البطل، في بعض الأوقات سيتعاطف معي الجمهور وفي مرّات أخرى سينزعجون من هذه الشخصيّة، لأن هذا الشخص ثرثار، ينقل كلام ليعجب الفتاة التي يحبّ. دوري محوري وأساسي في هذا العملquot;.

من جهة أخرى، يشارك حطًاب ضيف شرف في مسلسل quot;عروس وعريسquot; الكوميدي، الذي كتبت نصّه منى طايع وتخرجه ديزيريه دكّاش. ويضيف : quot;المسلسل يقوم على استضافة شخصية معيّنة كل ثلاث حلقات، لذلك ستقتصر مشاركتي على ثلاث حلقات أقدّم فيها دور شاب يبحث عن عروس محجّبة لأن لديه أسس دينيّة لا يتنازل عنها، فيغرم بفتاة يعرّفه إليها الممثل أسعد حمدان الذي يدير وكالة تعارف وزواج، لكنه يكتشف لاحقًا أن والديْ الفتاة مطلّقان وهو أمر مرفوض بالنسبة لهquot;.

إلى ذلك، كان من المفترض أن يشارك أسعد حطّاب في مسلسل quot;عشق النساءquot; بدور إبن رولا حمادة، لكن استبدالها بالممثلة ورد الخال حال دون ذلك، لأن من غير المنطقي أن يقوم بدور إبن ورد الخال وهما في سن متقاربة نسبيًا، بحسب مايؤكّد.ويقول حطّاب : quot;ذهب الدور إلى ممثل مصري لأن محطّة quot;أل.بي.سيquot; كانت حريصة على التنويع والخلط في هذا المسلسل عبر مشاركة ممثلين من لبنان وسوريا ومصر. حزنت لعدم مشاركتي في هذا العمل لأن الدور كان سيشكّل تحديًا لي، ولكن لا تكرهوا شيئًا لعلّه خيرًاquot;.

جدير بالذكر أن الممثل اللبناني يقدّم برنامجين على إذاعة quot;صوت المدىquot; بعنوان quot;بلا كلفةquot; وquot;ع رواقquot;، ومعروض عليه مسلسلين في الوقت الحالي الأوّل من إنتاج عربي، والثاني لشركة quot;عطويquot; لصاحبتها سيّدة الأعمال رباب النعيمي.