مع اقتراب الموعد المتوقع لعودته الى الشاشة، سربت أمس الحلقة الممنوعة من برنامج quot;البرنامجquot; للاعلامي باسم يوسف عبر الانترنت، فيما تم ايقاف روابط بثها عبر عدة صفحات لكن نسب مشاهداتها تجاوز نصف مليون عبر مواقع التحميل وصفحات اليوتيوب.


القاهرة: بينما لاحقت شركة quot;كيو سوفتquot; المنتجة للبرنامج الساخر quot;البرنامجquot; الذي يقدمه الاعلامي باسم يوسف الصفحات عبر quot;يوتيوبquot; لوقف عرض الحلقة الممنوعة من البرنامج على الانترنت أمس، بدأت الشركة في التحقيق بالواقعة ومحاولة الوصول لمعرفة المتسبب في واقعة التسريب.
وحرصت مجموعة قنوات cbc على لسان مالكها رجل الاعمال محمد الامين على التأكيد بأنهم ليسوا مسؤوليين عن واقعة التسريب عبر الانترنت، وأنهم ينتظرون قرار القضاء بالفصل في النزاع القائم بينهم وبين الشركة خلال الفترة المقبلة.
وحظيت الحلقة حتي قبل حذفها بعدد مشاهدات تجاوز الالاف في غضون ساعات قليلة، فيما استطاعت مواقع القراصنة عبر الانترنت نشر الحلقة واتاحة تحميلها ومشاهدتها لنحو نصف مليون شخص حتى الساعات الاولي من صباح اليوم، فيما قامت بعض الصفحات ببث الحلقة على لينكات مختلفة لمواجهة ملاحقة الشركة المنتجة للصفحات التي تقوم بعرضها.
وتزامن التسريب للحلقة الممنوعة من البث مع اقتراب عودة الاعلامي الساخر إلى الشاشة الشهر المقبل وهو القرار المتوقع إعلانه خلال الأيام المقبلة.