وافقت الفنانة هنا شيحة على المشاركة في بطولة مسلسل quot;الوصايا السبعةquot; المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، حيث انضمت إلى فريق العمل الذي ينطلق تصويره في العاشر من فبراير المقبل تحت إدارة المخرج خالد مرعي.


القاهرة: وافقت الفنانة هنا شيحة على الانضمام إلى فريق عمل مسلسل quot;الوصايا السبعةquot; المرشح للعرض خلال شهر رمضان المقبل لتكون واحدة من ضمن 7 ابطال وبطلات يدور حولهم المسلسل الجديد.
quot;الوصايا السبعةquot; من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج خالد مرعي، فيما انضمت إلى فريق العمل أيضاً الفنانة رانيا يوسف والتي سبق وان تعاونت مع المخرج والمؤلف في مسلسل quot;نيران صديقةquot; العام الماضي.
مؤلف العمل السيناريست محمد أمين راضي فرض على العمل حالة من السرية فعلى الرغم من انه لم ينته من كتابة حلقاته حتى الان إلا أنه طلب من الفنانين المشاركين في العمل عدم الافصاح عن أي تفاصيل خاصة بأدوارهم حتى بداية التصوير.
المخرج خالد مرعي لا يزال يعقد جلسات عمل لاستكمال ترشيح باقي الابطال وأماكن التصوير التي ستكون داخل مصر على أن ينطلق التصوير يوم 10 فبراير المقبل للحاق بالعرض الرمضاني حيث يتوقع ان يمتد التصوير حتى الايام الأولى من الشهر الكريم.