أقيم مساء أمس العرض الخاص للفيلم السينمائي الجديد quot;لا مؤاخذهquot; الذي تقوم ببطولته الفنانة كنده علوش، فيما ظهرت الفنانة هند صبري في الفيلم بمشهد واحد، وهو مشهد لزفافها على الفنان آسر ياسين بإعتبارهما من معارف الأسرة محور الفيلم،ولم يظهرا إلا في هذا المشهد.


القاهرة: اقيم مساء أمس العرض الخاص الأول لفيلم quot;لا مؤاخذةquot; في القاهرة بحضور فريق العمل الذي ضم الفنانة كنده علوش، الطفل احمد داش، والفنان هاني عادل، وعمرو بيومي، بالاضافة إلى مؤلف ومخرج الفيلم عمرو سلامة، فيما كانت مفاجأة الفيلم ظهور الفنانة هند صبري في مشهد خاص ضمن أحداث الفيلم، مؤدية دور سيدة قبطيةترتدي فستان الزفاف حيث يعقد قرانها في الكنيسة، على آسر ياسين، في ظهور خاص لهما سويا، .
وكتب مخرج الفيلم إسميهما على شارة النهاية للعمل، وحرصت هند على حضور العرض الخاص لمشاركة ابطال الفيلم فرحتهم، خصوصاً وأنهما سبق وعملت مع عمرو سلامة وكانت بطلة فيلمه أسماء الذي حاز على جوائز عديدة.
وحرص على حضور الفيلم مجموعة من الفنانين منهم مني زكي، ياسمين رئيس وزوجها المخرج هادي الباجوري، هاني رمزي، درة، فيما شهد الفيلم تصفيقاً حاداً من الجمهور بعد انتهاء عرضه الذي استمر لأكثر من 90 دقيقة، وقام الفنان احمد حلمي بالتعليق الصوتي للعمل.
تدور أحداثه من خلال طفل قبطي تضطر والدته لنقله من مدرسته الأميركية لمدرسة حكومية بسبب وفاة والده الذي كان يعمل باحد البنوك، فيما نشاهد من خلال الاحداث المواقف الصعبة التي يتعرض لها الطفل، ومن بينها اضطراره لعدم الافصاح عن ديانته، وحفظ اسماء الله الحسني من أجل المشاركةفي مسابقة الانشاد الديني.