أعربت النجمة ميريل ستريب عن رغبتها الشديدة في أن ترتبط النجمة كاتي هولمز عاطفياً بابنها هنري والف غامر، وتسعى لجمعهما على العشاء في فبراير.


لوس أنجلوس: بعدما التقت النجمة ميريل ستريب بكاتي هولمز أثناء تصويرهما لأحداث فيلمها quot;The Giverquot; في جنوب أفريقيا، لم تعجب ميريل بموهبة كاتي فحسب بل أعجبت أيضاً بشخصيتها وبطريقة تعاملها مع إبنتها سوري.

ميريل ستريب لم تتردد في أن تعرض على كاتي هولمز الإرتباط بإبنها هنري والف غامر، إذ أنه ووفقاً لموقع quot;showbizspyquot;، عرضت ميريل على كاتي الإرتباط بابنها خلال عشاء جمعهما سوياً، وتحدثت خلاله كاتي عن معاناتها العاطفية منذ انفصالها عن توم كروز.

وقال مصدر لموقع quot;showbizspyquot; إن كاتي هولمز أبلغت ميريل ستريب خلال ذلك اللقاء أنها تتمنى التعرف على رجل يقدر موهبتها الفنية ولا يكون محبًاً للشهرة.

وأضاف المصدر أن ميريل ستريب استغلت رغبة كاتي وأخبرتها خلال الحديث أن ابنها هنري سيكون شريكاً مناسباً لها، وأنها قامت بالفعل بامداد ابنها هنري بطرق التواصل مع كاتي حتى يتعرفوا جيداً على بعضهما البعض.

جدير بالإشارة أن هنري والف غامر سيلتقى كاتي هولمز لأول مرة في فبراير - شباط المقبل، وذلك سيكون خلال عشاء ستشرف على تحضيره ميريل ستريب في منزلها، وتنتظره كاتي بشغف لرغبتها في التعرف على هنري بعدما جمعتهما بعض الاتصالات الهاتفية خلال الأيام الماضية.