غابت الفنانة علا غانم عن العرض الخاص لفيلمها الجديد quot;سعيد كلاكيتquot; الذي تتقاسم بطولته مع الفنان عمرو عبد الجليل، علمًا أن أداءها في الفيلم كان مثار انتقاد وسخرية.


القاهرة : أقيم مساء أمس العرض الخاص للفيلم السينمائي الجديد quot;سعيد كلاكيتquot; الذي تتقاسم بطولته كل من علا غانم وعمرو عبد الجليل، لكن غابت علا عن العرض من دون مبرر علمًا بأن المحطات الفضائية انتظرتها حتى بعد انتهاء العرض في منتصف الليل بتوقيت القاهرة على أمل الحضور.

وبرغم غياب بطلة الفيلم إلا أن حضور الفنانة دوللي شاهين وزوجها المخرج باخوس علوان عرض الفيلم نظرًا لوجود تعاون بينهما وبين منتجه في مشروع سينمائي قيد التحضير، خطف أضواء الكاميرات، لكن رفضت دوللي الحديث عن المشروع السينمائي الجديد الذي سيكون من إخراج زوجها باخوس علوان.

وحرص على حضور العرض الخاص مجموعة من الفنانين لتهنئة فريق العمل منهم أحمد وفيق، ومحمد لطفي الذي سأله الحضور عن موعد عرض فيلمه الجديد quot;حلاوة روحquot; مع الفنانة هيفاء وهبي، فأكد عدم معرفته بالموعد حتى الآن وانتظار إنهاء المخرج محمد السبكي تصاريح الرقابة.

الفيلم تدور أحداثه حول سعيد عامل الكلاكيت الذي يتورط في جريمة قتل غامضة تُكشف تفاصيلها تباعًا خلال الاحداث، حيث شهدت مشاهد الفيلم مزيجًا من أعمال سينمائية اخرى، إضافة إلى الغموض المبالغ فيه وفقدان بعض الخيوط الدرامية خلال الأحداث ما انعكس على الصورة النهائية للعمل. فيما ظهرت بطلة الفيلم علا غانم في دور زوجة سعيد التي تعاني من مشاكل معه بسبب مرضه، وأطلت في بعض المشاهد بشكل مبالغ فيه بدرجة كبيرة، خصوصًا لناحية ماكياجها الذي لم يكن مناسبًا للعديد من المشاهد.