يبدو أن الأزمة بين الفنانة زينه والفنان أحمد عز حول نسب الطفلين اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة خلال شهر أكتوبر الماضي لن تنتهي إلّا أمام القضاء وبتحليل الحامض النووي DNA.


القاهرة : يبدو أن الأزمة بين الفنانة زينه والفنان أحمد عز وقضية نسب الطفلين اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة خلال شهر أكتوبر الماضي، ستكون قضية الموسم عن جدارة، بعد التزام الطرفين خلال الأيام الماضية الصمت والاكتفاء بتسريبات إعلامية عن مقرّبين منهم.

النقطة الأبرز في القضية تتركّز حول طبيعة العلاقة التي جمعت بين زينه وعزّ، فهل كانت عبارة عن زواج شرعي أو عرفي؟ أم أنها علاقة لم يعرف بها سوى طرفيها فقط قبل أن تتطوّر وينتج عنها الطفلين الصغيرين؟

برغم محاولة زينه إقامة دعوى قضائية إلّا أن المحامين انسحبوا لعدم تقديم ما يثبت الزواج وذلك قبل شهور قليلة من عودتها إلى مصر حاملة الطفلين مشيرة إلى أن أحمد عز هو والدهما.

إلى ذلك، نشرت تقارير صحفية أمس عن محاولات بذلتها زينه لإجراء تحليل الحامض النووي لأبنائها وللفنان أحمد عز في الولايات المتحدة الأميركيّة، ورفضه السفر إليها خوفًا من ملاحقته قضائيًا هناك حال إثبات بنوة الطفلين له، علمًا أن إحدى الرسائل الحديثة المتبادلة بينهما سرّبت بالكامل وفقًا لموقع quot;اليوم السابع المصريquot;.

وجاء في نص الرسالة : quot;خليك براحتك إشتم وخلي ناس فاشلة تافهة تغلط فيّه، وخليك آعد مغيب مش دريان اللي بيحصل من وراك وكل اللي حواليك زبالة. بيوصلولك كل حاجة غلط علشان يطلعوا من وراك بقرشين، وخلي المحامى العظيم أبو 50 في الـ100 في الثانوية خريج جامعة المنوفية الدولية محامي الشركات يغلط فيّ أنا وعيالك، وخلي أخوك يكذب عليك كمان ويغلط فيك كمان دا، إنت ربنا بيحبك حب مخلي كل اللي حوليك ناس محترمة، يلا شدّ حيلك وفرّج الناس علينا كمان، إنت فاكر إن سكوتى عليك ضعف أو خوف ؟ لا يا شاطر ده احترام وقوة، بس اعرف إني مش هاسكت تاني وخلي الناس تاكل عيش على قفانا وفضايحنا، يلا شدّ حيلك كمان مهو لو كنت راجل ما كنتش سمحت بالمهزلة دي، وكنت حليت مشاكلك بنفسك إنت فاهم يا سافلquot;.