يبدو أن الفنانة ميادة الحناوي تحاول تجديد الحرب الكلامية والإعلاميّة بينها وبين مواطنتها الفنانة أصالة،فبعد أن صرّحت بأنها رفضت الحلول ضيفة على برنامجها، عادت لتقول أن أصالة محكوم عليها بالإعدام، فيما فتحت نار تصريحاتها باتجاه الفنانة اليمنيّة أروى مدافعة عن الفنانة رغدة التي استضافتها في برنامج quot;نورتquot; وغادرت الحلقة معترضة على التناول السطحي للأزمة السورية.


بيروت : بعدما رفضت الفنانة أصالة الردّ على تصريحات مواطنتها الفنانة ميادة الحناوي حول طلب استضافتها في برنامج quot;صولاquot; وتلمحيها على تويتر بأن أحدًا لم يفكّر في استضافتها، يبدو أن الحناوي لم تكلّ قبل أن توقع أصالة في فخ الردّ المباشر عليها، وهي لم تكتفِ بهجماتها على أصالة فقط، بل فتحت النار على الفنانة والمقدمة اليمنيّة أروى بحجة الدفاع عن الفنانة رغدة التي حلّت ضيفة على برنامج quot;نوّرتquot;وغادرت الحلقة معترضة على التناول السطحي للأزمة السورية.

وفي التفاصيل، قالت الحناوي أنها أصالة تريد تغيير العلم السوري والنشيد السوري متساءلة :quot;من تكون هي؟ إنها تعاني من داء العظمة لدرجة أنها لا ترى أم كلثوم حتىquot;.

وعادت الحناوي لتذكّر أصالة بماضيها وتقول :quot;أصالة كانت المستفيدة الوحيدة من النظام، إذ خضعت لعمليتين لرجلها على حساب النظام الذي فضّل على رأسها، لذلك من المعيب أن تتكلم عن بلدها ونظامهquot;.

وأكدت ميادة الحناوي أن أصالة نادمة وتريد العودة إلى بلدها كي تغني للرئيس، ودعّمت تصريحها بزعمها انها تلقت اتصالاً من صديقة مشتركة تدعى أمل بيضون بهدف اتمام المصالحة بينهما، ولكنها رفضت فكرة مصافحتها بعدما خانت بلدها، مشيرة إلى أن أصالة ممنوعة من دخول سوريا بعدما صدر بحقها حكم بالإعدام.

في المقابل،رأت ميادة الحناويأن موقف الممثلة السورية رغدة مشرّف وهاجمت الفنانة اليمنية أروى قائلة : quot;أروى ظلمت رغدة عندما استضافتها في برنامج quot;نورتquot; وخصوصا عندما طرحت عليها بعض الأسئلة،وأنا أقول للست أروى التي تقيم في لبنان وتتمكيج وتلبس أن تنظر إلى ما يحدث في بلدها اليمن وإلى المواطنين والناس الذين يُقتلون في الشوارع، عيب على أروى أن تهزأ بفنانة كبيرة إسمها رغدة بهذا الشكلquot;.